الأربعاء ٢٣ تشرين أول ٢٠١٩
مبيعات ساعة HUAWEI WATCH GT تتجاوز المليوني وحدة عالمياً
24-06-2019 | 16:44
مبيعات ساعة HUAWEI WATCH GT تتجاوز المليوني وحدة عالمياً

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم أن ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT حققت مبيعات عالمية تجاوزت المليوني وحدة منذ إطلاقها في أكتوبر تشرين الأول الماضي لتصبح بذلك ساعة هواوي الذكية الأكثر رواجاً حول العالم.

وتبدو مؤشرات هواوي في هذا السوق مدهشة إذ يظهر تقرير شركة "آي دي سي" المرموقة عن أقوى الشركات العالمية المنتجة للأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من العام 2019، أن هواوي حققت نمواً سنوياً في هذه الفئة بنسبة 282.2 في المئة بالمقارنة بالربع ذاته من العام الماضي، ونجحت في بيع ما مجموعه أكثر من خمسة ملايين وحدة من جميع طرازاتها لهذه الفئة من الأجهزة لتعزز مكانتها في السوق وتصبح إحدى أقوى ثلاث شركات عالمية منتجة للأجهزة القابلة للارتداء.

وتلقت الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT ثناءً واسعاً من الإعلاميين والمستهلكين على حد سواء، وفازت بالعديد من الجوائز العالمية لما تتمتع به من مواصفات تقنية متقدمة وخصوصاً على مستوى عمر البطارية.

وتبرز أهمية ذلك أكثر حينما تشير الدراسات إلى أن مدة التشغيل القصيرة بين عمليات شحن البطاريات تمثل إحدى نقاط المعاناة الرئيسة لدى المستهلكين من هذا النوع من الأجهزة.

ولهذا ركزت هواوي على إيجاد حل لهذه المشكلة، فزودت ساعة WATCH GT بنظام تشغيلها الذي طورته داخلياً: هواوي لايت أو إس، وصممتها ببنية تعتمد على رقاقتين لتزيد عمر البطارية وتمكنها من العمل لمدة طويلة قبل شحنها مرة أخرى.

وهكذا أصبح بإمكان المستخدم التمتع بالوظائف الكاملة لساعة WATCH GT ولمدة تصل إلى أسبوعين بين عملية شحن وأخرى تحت ظروف الإستخدام اليومية المعتادة مع تشغيل ميزة قياس معدل ضربات القلب، وتنشيط وظيفة مراقبة النوم ليلاً، وممارسة 90 دقيقة من التمارين أسبوعياً، وتشغيل التنبيهات.

ووجدت دراسة أجريت في وقت سابق من هذا العام أن 81 في المئة من المستهلكين يشترون ساعة WATCH GT بسبب عمر بطاريتها الطويل الأعلى في فئتها.

ومن أهم المزايا والإبتكارات التقنية الأخرى التي تجذب المستهلكين في هذه الساعة:

  • تقنية Huawei Truseen 3.0 لمراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم والليلة (24 ساعة) وإصدار تنبيهات مفصلة عن صحة المستخدم. ورشحت هذه التقنية للفوز بجائزة أفضل تقنية قابلة للإرتداء من MWC 2019.
  • تقنية Huawei Trusleep 2.0 التي تساعد المستخدم في التعرف على ست مشكلات نوم نموذجية وتقدم له الاستشارات والخدمات الشخصية اللازمة لتحسين نوعية نومه.
  • أكثر من عشرة أوضاع رياضية ما يمنح المستهلك أداة قوية لمتابعة أنظمة تمارينه وجداول تدريباته ومراقبة إنجازاته.

وتجدر الإشارة إلى أن هواوي أطلقت خلال شهر مارس من العام الجاري إصدارين جديدين من هذه الساعة: الإصدار النشط بمقاس 46 مم، والإصدار الأنيق بمقاس 42 ملم لتمنح المستهلكين خيارات أوسع تناسب احتياجاتهم.

وهواوي واثقة من نموها المستمر في السوق المتنامي للتقنيات القابلة للارتداء، خاصة إذا نظرنا أدائها المذهل في الربع الأول بقيادة HUAWEI WATCH GT ومبيعاتها القوية على منصات التجارة الإلكترونية الصينية الرئيسة.

وسجلت شركة هواوي ترتيباً عالياً على مؤشر 2018 EU Industrial R&D Investment Scoreboard نتيجة التزامها العميق بالأبحاث والتطوير، فبلغت المرتبة الخامسة بين قائمة المستثمرين العالميين على مستوى الأبحاث والتطوير، وكانت الشركة الصينية الوحيدة التي حلت ضمن المراكز العشرة الأولى.

وينبع هذا من التزامها الراسخ بتطوير المنتجات المعتمدة على التقنيات المبتكرة كي توفر حلولاً ذكية للتحديات التي يواجهها المستهلكون لتصبح سريعاً من أكثر المنتجات شعبية في العالم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة