الأربعاء ٢٣ تشرين أول ٢٠١٩
ما لم تخبرنا به آبل عن عائلة آيفون 11
16-09-2019 | 12:38
ما لم تخبرنا به آبل عن عائلة آيفون 11

أطلقت شركة آبل منذ ايام سلسلة هواتف آيفون 11 التي أتت ببعض الميزات الجديدة وبتصميم مختلف من الناحية الخلفية.

وكانت جميع التوقعات تشير الى ان هواتف سلسلة آيفون 11 ستأتي بميزة الشحن اللاسلكي العكسي، التي تسمح لهواتف آيفون بمشاركة طاقة البطارية لاسلكياً مع مختلف الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي.

وهذا يعني أن آيفون الجديد كان من المفترض ان يتحول إلى منصة شحن لاسلكية يمكنها شحن سماعات airpods وساعة آبل الذكية بكل سهولة.

ولكن آبل لم تتطرق لهذه الميزة خلال حفل إطلاق السلسلة الجديدة، حيث يبدو انها ألغت إطلاقها في اللحظات الأخيرة لسبب غير معروف.

وقد أعلن سوني ديكسون المختص في أخبار آبل، أن عائلة هواتف آيفون 11 تحتوي على القطع اللازمة لعمل ميزة الشحن العكسي، إلا أن آبل لا تريد تفعيلها الآن.

أما المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo فرأى ان آبل تراجعت عن الإعلان عن هذه الميزة في اللحظات الأخيرة، مشيراً الى ان السبب وراء ذلك يعود إلى ان كفاءة عملية الشحن لا تستوفي متطلبات الشركة الأميركية التي لديها معايير صارمة وعالية عندما يتعلق الأمر بمنتجاتها.

وبعيداً عن التحليلات يبقى لنا ان ننتظر التبرير الرسمي لآبل عن سبب تأجيل طرح أو إلغاء ميزة الشحن العكسي التي إستطاعت هواوي توفيرها في هواتف  Mate 20 Pro التي تم إطلاقها في 2018.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة