الخميس ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢
لينكسيس تطرح الراوتر السريع والأكثر كفاءة
05-01-2022 | 12:36
لينكسيس تطرح الراوتر السريع والأكثر كفاءة

أعلنت لينكسيس، الشركة الرائدة في منتجات الشبكات اللاسلكية المنزلية والتجارية، عن طرح جهاز الراوتر هيدرا برو 6، منتجها الأحدث من الجيل السادس لتقنية الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi 6) وأكثرها كفاءة من حيث التكلفة.

ويوفر راوتر هيدرا برو 6 من Linksys أفضل تجربة لشبكات الاتصال اللاسلكي من الجيل السادس (WiFi 6) لما يزيد عن 30 جهازاً (لكل نقطة اتصال) مع نطاق تغطية قدره 2700 قدم مربعة وسرعات اتصال لاسلكي تصل حتى 5.4 جيغابت في الثانية.

و يُسهم هيدرا برو 6 في توفير الإمكانات الحقيقية لشبكة الاتصال اللاسلكي WiFi  مع قدرات الاتصال الموثوقة وفائقة السرعة ومستويات كفاءة الشبكة المحسنة لتشغيل الفيديو، إلى جانب سرعات التنزيل العالية والكثير من الميزات الأخرى. وتوفر تكنولوجيا الشبكات المتداخلة الذكية (Intelligent Mesh) تغطية لاسلكية لكامل المنزل يمكن توسيع نطاقها بسهولة عبر إضافة نقاط الاتصال.

ونظراً للكثرة غير المسبوقة للأجهزة الذكية التي تعتمد على شبكات الاتصال اللاسلكي في المنازل، يعتبر جهاز هيدرا برو 6 الذي يجمع بين القدرات العالية وسهولة الاستخدام بمثابة إضافة مثالية للمنزل، كما أنه يتيح للمستخدمين استعراض وتحديد أولويات اتصال الأجهزة عبر تطبيق "لينكسيس" المجاني.

وتشتمل قائمة الميزات الإضافية على بروتوكول التشفير WPA3/WPA2-Personal وجدار الحماية SPI والتحديثات الأمنية التلقائية والرقابة الأبوية وشبكة الضيف المنفصلة.

ويتوفر جهاز الراوتر لينكسيس هيدرا برو 6 حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر قدره 607.57 درهم على موقع Linksys.com، وسيتوفر ل في معظم متاجر التجزئة الكبرى في أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال هاري ديويرست، الرئيس التنفيذي لشركة لينكسيس، ان مهمة الشركة تتمحور حول توفير قدرات الاتصال عالية الأمان للجميع، سواء دعماً لنماذج العمل من المنزل عبر توفير شبكة اتصال لاسلكي موثوقة أو لتمكين الطلاب من المشاركة في الفصول الدراسية والدورات التعليمية عبر الإنترنت.

وأشار الى ان هيدرا برو 6 يعتبر أحدث أجهزة الراوتر ضمن مجموعة المنتجات التي توفر الجيل التالي من قدرات نقل المحتوى، وتتميز بسهولة إعدادها وقدرتها على توفير حماية أمنية متقدمة وضوابط للرقابة من أولياء الأمور.

وجدد  ديويرست إلتزام Linksys بتوفير قدرات اتصال آمنة وعالية السرعة والموثوقية لعصر نماذج العمل الهجينة وما بعده، مشيراً الى ان هيدرا برو 6 يمثل خطوة أولى نحو تحقيق هذا الالتزام.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2022 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة