الخميس ١٧ حزيران ٢٠٢١
لوريال باريس تُطلق مجموعة ماكياج مع المصمم العالمي إيلي صعب
25-05-2021 | 14:33
لوريال باريس تُطلق مجموعة ماكياج مع المصمم العالمي إيلي صعب

أطلقت لوريال باريس بالتعاون مع المصمم العالمي إيلي صعب، مجموعة ماكياج جديدة تُشكل مزيجاً عصرياً للأناقة والقوة وتجمع بين "قوة النعمة"؛ المفهوم الذي تغرسه رموز دار ايلي صعب، والأناقة والأنوثة والجمال مع رسالة L’Oréal Paris التمكينية لتقدير الذات.

وقالت دلفين فيغير هوفاسي، رئيسة العلامة التجارية العالمية في لوريال باريس، إنه لشرف كبير لنا أن نتشارك مع دار ايلي صعب. إنه أكثر من مجرّد تعاون في مجال الموضة، فإطلاق هذه المجموعة يسمح للوريال باريس  بإضفاء أجواء التفاؤل والجمال وتقدير الذات في هذه الأوقات غير المسبوقة؛ إنها طريقة سهلة تتيح لكل امرأة إمكانية الوصول إليها لكي تتمتع بفسحة من الحرية وعيش تجربة القوة التي تأتي من الجمال.

بدوره قال المصمم إيلي صعب انه بالنسبة لي، الأقل هو الأكثر، فقد كان هدفي يتمثل في إنشاء مجموعة عالمية تناسب كل لون وكل مناسبة، لذا، اخترت ألواناً هادئة ودافئة في مجموعة متنوعة من الأنسجة، من اللامعة إلى غير اللامعة ، وذلك من أجل تعزيز الأناقة من دون الانتقاص من جمال المرأة.

وتتضمن مجموعة L’Oréal Paris x ELIE SAAB:

  • L’Oréal Paris x ELIE SAAB ظلال العيون
    La Palette Haute Couture

إنها تحفة فنية من بين لوحات ظلال العيون، فهذه المجموعة المرغوبة من الألوان، تتيح للعيون التألق في حين تضفي عليها الحيوية في كل يوم. تعرض هذه اللوحة 9 ظلال للمسة غير لامعة ولامعة، خفيفة أو كثيفة، لتعبير لامتناهي عن الجمال.

تم تزيين العبوة المشغولة يدوياً من الجلد والمرايا الحصرية بلون البيج المائل الى الزهري وهو أيقوني لدى ايلي صعب، بالإضافة إلى اضافة اللون الذهبي، ما يجعلها فاخرة أكثر لكل أكسسوارات الموضة.

"نيود" (Nude) هي قصة لون لا يبتعد أبداً عن منصات عروض الأزياء، وهذه المجموعة تتجاوز اتجاهات الألوان العصرية المجرّدة. كل شيء موجود هنا في لوحة واحدة جميلة؛ النعومة واللمعان في مجموعة أنيقة من الظلال لكل يوم ولكل مزاج؛ إنها تعرض الكثير من الفرص الجديرة بالاهتمام. وهل يمكننا أن نتوقف قليلاً للتحدث عن هذه العبوة؟

  • L’Oréal Paris x ELIE SAAB Color Riche أحمر الشفاه
    La Couleur Haute Couture

أُشبعت Color Riche بلمسة غنية من سحر ايلي صعب.

إنها التركيبة الأكثر مبيعاً، وهي لم تعد متوفرة بأربعة ظلال حصرية فحسب، بل إنّ العبوة هي عبارة عن خيال أزياء مميز. إنها مستوحاة من براعة إبداعات ايلي صعب الفخمة، تعكس التفاصيل المنقوشة تطريز الفستان بينما يذكّر لمعان الساتان الفاخر بالقماش الحريري.

  • L’Oréal Paris x ELIE SAAB ملمّع الشفاه
    Le Brilliant Haute Couture

يمكن وضعه بخفة، سائل أُعيد تخيّله على شكل بقعة من اللمعان البرّاق المكشوف لتزيين الشفاه. متوفر في 3 ظلال جريئة وحصرية، ستشعرين بشفاه خفيفة الوزن. كما أنّ أداة التطبيق على شكل 8 تضمن السهولة في وضعها في كل مرة. 

  •  L’Oréal Paris x ELIE SAAB  ماسكارا   
    Le Volume Haute Couture

طريقة رشيقة وجريئة لتزيين الرموش، فالتركيبة الناعمة كالريش والتطبيق السلسل الخالي من التكتلات تجعل كل تمريرة سلسلة. توفر الزيوت اللطيفة تطبيقاً انزلاقياً فائق النعومة أثناء استخدام الفرشاة، بأليافها المستقيمة والمموجة بالتناوب، ما يوفر أقصى تأثير وحجم فوري.

إنها الأكسسوار المثالي للارتقاء بمكياج للعيون.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة