السبت ٢٣ شباط ٢٠١٩
لهواة السفر من دون أصدقاء
06-02-2019 | 11:26
لهواة السفر من دون أصدقاء

يفضّل العديد من الأشخاص السفر بمفردهم للقيام بمغامرة مميزة وللتجول بحريّة في الأماكن السياحية والاسترخاء في المناطق الطبيعية الخلابة.

ولمعرفة الوجهات التي يمكن للذين يرغبون بالسفر بمفردهم زيارتها، أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية قائمة بأفضل 10 أماكن مناسبة للسفر المنفرد، نعرضها عليكم أدناه:

1- كوستاريكا

تتميز كوستاريكا بغاباتها المطيرة، وشواطئها الخلابة، كما أنها تقدم للسائح فرصة استكشاف المناطق الطبيعة الجميلة. وتزخر كوستاريكا بالمنازل الزهيدة الثمن التي تناسب الأشخاص الذين يسافرون بمفردهم. كما تنظم الشركات السياحية في البلاد جولات ورحلات على الأقدام لمسافات طويلة برفقة مرشدين، تمكّن المسافر من الانضمام إلى مجموعة والتعرف  إلى أشخاص جدد.

2- طوكيو، اليابان

أشاد العديد من الأشخاص الذين سافروا بمفردهم بالعاصمة اليابانية طوكيو لأنها مدينة آمنة، توفر عدداً كبيراً من الأشياء الفريدة التي يمكن مشاهدتها والقيام بها، والتي يصل بلوغها بفضل خدمات النقل الفعالة. كما أن عدداً كبيراً من السكان المحليين يتحدثون اللغة الإنكليزية ويرحبون دائماً بمساعدة الآخرين، ناهيك عن وجود الكثير من المطاعم ومن أماكن الجذب السياحي.

3- نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية

تتمتع مدينة نيويورك بسمعتها السياحية الشهيرة، وطيف واسع من الفنادق الزهيدة التي تقع بجوار أفضل مناطق الجذب السياحي، ومن السهل جداً الذهاب لمشاهدة معالم المدينة بميزانية محدودة.

4- ستوكهولم، السويد

مع  أن ستوكهولم ليست من أرخص الوجهات السياحية، إلا أنها تواصل جذب المسافرين المنفردين، بفضل أجوائها الدافئة والودية في البيوت والمطاعم والمتاحف وغيرها. كما تعج المدينة بالمناظر الخلابة والمعالم الجميلة وكميات كبيرة من الأحجار الصغيرة.

5- سنغافورة

تعد سنغافورة واحدة من أفضل الوجهات للمسافرين المنفردين بفضل العدد الهائل من الخدمات التي تتوفر فيها، وتتميز بنظافتها وأمانها، وفنادقها الزهيدة، لذا فهي مثالية للأشخاص الذين يسافرون بمفردهم.

6- لشبونة، البرتغال

تحفل مدينة لشبونة العصرية بالمقاهي والمطاعم والمتاحف والمحلات التجارية، ولكنها أيضاً موطن للأبراج التاريخية والقوس القوطي والمراكز الثقافية النابضة بالحياة  وتتميز بأسعار مطاعمها المدروسة نسبيًا.

7- كوينزتاون، نيوزيلندا

تزخر نيوزلندا بمناظر طبيعية خلابة، وتتيح الفرصة للسياح للقيام برحلات سياحية في الجبال، ولممارسة الرياضات المائية. كما يمكن للسائح الإقامة في الفنادق الزهيدة وُنزل الشباب.

8- أوستن، تكساس (الولايات المتحدة)

تعتبر أوستن من أكثر المدن الأميركية التي تتمتع بحياة ليلية صاخبة، وثقافة عريقة. ويمكن للسائح زيارتها في فصلي الربيع والخريف للاستمتاع بأجوائها المميزة، أو في فصل الصيف عندما تصبح بحيرتها مركزاً للرياضات المائية.

9- بانكوك، تايلاند

تعد بانكوك موطناً للكثير من مناطق الجذب السياحي، مثل القصر الكبير الفخم، والأسواق العائمة، فضلاً عن مجموعة من المعابد، والفنادق الرخيصة.

10- بحيرة كومو، إيطاليا

تشتهر بحيرة كومو بجذب السياح في أشهر الصيف، إذ تحيط بها مجموعة من البلدات الإيطالية الساحرة، ويمكن تذوق المأكولات المحلية الشهيرة والتعرف إلى السكان المحليين اللطفاء، والتمتع برحلة على متن القارب ومشاهدة المناطق الطبيعية الخلابة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة