الثلاثاء ٢٦ آذار ٢٠١٩
لهذه الاسباب ننصحكم بعدم شراء هاتف 5G هذا العام
09-01-2019 | 16:30
لهذه الاسباب ننصحكم بعدم شراء هاتف 5G هذا العام

بات من شبه المؤكد ان عام 2019 سيشهد طرح العديد من الشركات لهواتف تدعم تقنية الجيل خامس أو الـ 5G.

وتماماً مثل أي تقنية جديدة، ستواجه تقنية 5G مشاكل متزايدة في البداية، حيث يمكن القول ان الاشخاص الذين سيستخدمونها أولاً هم مجرد حقل تجارب تتلخص مهمتهم بمساعدة شركات تصنيع الهواتف على تطوير التقنية في 2020.

ولذا إن كنت ترغب في الحصول على هاتف أنيق، بعمر بطارية طويل، يعمل في أي مكان تذهب إليه، وبسعر جيد، فأنت تحتاج لتأجيل قرار شراء أي هاتف يعمل بتقنية الجيل خامس 5G لمدة عام على الأقل.

وبالتالي إليكم قائمة بالأسباب التي تمنعكم من شراء هاتف 5G في 2019:

  • سوف تكون هواتف الجيل الخامس أكبر 

تحتاج تقنيات الـ 5G مثل هوائيات الراديو الى حجم إضافي داخل هيكل الهاتف، وهذا الأمر قد يجبر المصنعين على إلغاء بعض المحتوى التقني من الهاتف أو جعل قياس الهاتف أكبر من القياسات المتوفرة حالياً.

  • أكثر تكلفة

كل المعدات المرتبطة بتقنية الـ 5G ستزيد من سعر الهاتف، ومن المؤكد أنَّ أولى هواتف الجيل الخامس ستكون مرتفعة السعر بدرجة كبيرة جداً.

  • عمر بطارية قصير

بغض النظر عما يقوله المدراء التنفيذيون لشركات تصنيع الهواتف، فإنه مع التكنولوجيا المعتمدة حالياً في الهواتف ومع بطاريات الليثيوم التقليدية لن تصمد بطارية هاتف 5G لوقت طويل، حيث تتطلب المعايير الجديدة للاتصالات والهوائيات وبيانات الانترنت الخاصة بالـ 5G طاقة كبيرة لن تستطيع الشركات المصنعة توفيرها في هواتف 5G الأولى.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة