الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
لمستخدمي HUAWEI Y9 Prime 2019 إليكم 5 امور ممتعة
13-06-2019 | 09:24
لمستخدمي HUAWEI Y9 Prime 2019 إليكم 5 امور ممتعة

إن كنت تمتلك هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، فمن المرجح أنك تحب هاتفك بشكل كبير، خصوصاً انه يقدم لك الكثير من الاشياء التي سوف تسحرك مثل شاشة العرض الكاملة المطلقة من هواوي وكاميرا السيلفي التلقائية المنبثقة والكثير الكثير من الأمور.

وبالتالي إليكم قائمة بـ 5 أشياء رائعة يمكن أن تفعلوها مع كاميرا هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019:

  • كاميرا تلقائية منبثقة رائعة

تعد كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل التي يمتلكها HUAWEI Y9 Prime 2019 السبب الرئيسي وراء تمتع هذا الهاتف بشاشة عرض كبيرة بهذا الحجم، فهي غير مرئية وتختبئ ضمن جسد الجهاز. وعند تفعيلها سوف تظهر من الحافة العليا للهاتف خلال ثانية واحدة وتعود لمنزلها عندما لاتريد أخذ المزيد من صور السيلفي.
ولمحبي تأثيرات الصور الفوتوغرافية المتنوعة، يأتي هذا الهاتف مع إنارة ثلاثية الأبعاد لصور الوجوه بحيث ستحصلون على صوراً بجودة عالية تضاهي تلك في استوديوهات التصوير الاحترافي.

  • كاميرا خلفية متنوعة لتلبي كافة احتياجاتك

يملك HUAWEI Y9 Prime 2019 كاميرا خلفية مؤلفة من ثلاث كاميرات هي: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. ومن خلال هذه العدسات سوف تتمكنون من التقاط صور واضحة وعالية الحجودة مع تباين مرتفع. فعدسة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.8 تسمح بإلتقاط مزيداً من الضوء لتحصلوا على صور في الليل غنية بالألوان وواضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وإن أردتم أن تبدو صوركم تماما كالعالم المحيط بكم، فإن كاميرا 2 ميجابكسل تعمل بتناغم مع كاميرا 16 ميحابكسل لتزويدكم بصور استثنائية وحقيقية.

  • دع الكاميرا تقرر ما تلتقطه

تدعم كاميرا السيلفي في HUAWEI Y9 Prime 2019 قدرات الذكاء الاصطناعي للحصول على تعريف فوري ودقيق لأجسام ومشاهد مختلفة، فيمكن للكاميرا أن تتعرف على السماء، المساحات الخضراء والأماكن الداخلية والخارجية المكسوة بالثلج وتعدل الإعدادات لتحسين ظروف الإضاءة الطبيعية. وتدعم هذه الميزة 8 سيناريوهات مختلفة.

  • نهاراً أو ليلاً! الكاميرا لا تتوقف

ربما تتجول في البلدة القديمة مع أصدقائك وتصدف أن تمروا الى جانب تمثال قديم جدير بالتصوير، ولكن المشكلة هي التوقيت الليلي وعدم وجود مصادر إضاءة كافية!
لا داعي للقلق، لأن هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مدعوم بخوارزميات الذكاء الاصطناعي لدعم التعرض الطويل لمدة تصل إلى ستة ثوان أثناء التصوير في الليل، حيث يحسّن هذا من النطاق الديناميكي ويقدم صورا حية غنية بالألوان في الليل والنهار ومن دون توقف.

  • تمتع بكل ثانية

يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مزوداً بميزة تسجيل الفيديو البطيء بمعدل 480 إطار بالثانية، حيث انه وعند التصوير من خلال هذه الميزة ستتمكنون من مشاهدة ما قمتم بتصويره بمعدل 1/16 من السرعة العادية.
وعلى سبيل المثال، فإن الفيديو الذي تبلغ مدته 0.5 ثوان ستصبح مدته 8 ثوان، ما يمنحكم القدرة على الإستمتاع بكل ثاثية قمتم بتصويرها.
يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بثلاثة ألوان وهي – أسود منتصف الليل، الأزرق الياقوتي، الأخضر الزمردي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة