الاثنين ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٨
لمستخدمي واتساب.. سترونها ابتداءً من صباح اليوم
31-07-2018 | 09:19
لمستخدمي واتساب.. سترونها ابتداءً من صباح اليوم

ضمن إطار التغييرات الدورية التي يشهدها تطبيق واتساب بهدف تحسين تجربة المستخدمين، أصدرت إدارة التطبيق بياناً أعلنت من خلاله إضافتها لميزة جديدة ستظهر داخل واتساب إنطلاقاً من اليوم.

  •  فما هي هذه الميزة؟ وكيف يمكنكم إستخدامها؟

قالت إدارة تطبيق واتساب في بيانها انه وعلى مدار العامين الماضيين، استمتع الناس بإجراء المكالمات الصوتية والمكالمات عبر الفيديو من خلال واتساب، مشيرة الى ان مستخدمو التطبيق يمضون يومياً أكثر من 2 مليار دقيقة في إجراء مكالمات عبر التطبيق، وهي لذلك يسرها إعلامهم انه بات بإمكانهم إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو جماعية بدءاً من اليوم على واتساب.

  • كيف يمكنكم إستخدام هذه الميزة؟

الامر بسيط، أولاً هذه الميزة لا تحتاج الى تحديث كي تظهر داخل التطبيق، حيث أن إدارة واتساب قامت بإطلاقها مباشرة منذ ساعات إذ ستظهر بشكل تدريجي لمستخدمي آيفون وأندرويد خلال ساعات.

وكل ما عليكم فعله لإستخدام هذه الميزة هو بدء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو فردية، حيث ستلاحظون عندها ظهور زر "إضافة مشارك" في الزاوية العلوية للشاشة (الصور أسفل الخبر) إذ انه وبعد رد أول شخص على إتصالكم ستتمكنون من الضغط على زر "إضافة مشارك"  لإضافة المزيد من جهات الاتصال إلى المكالمة.
مع الاشارة الى انه يمكنكم إجراء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى أربعة أشخاص.

وبحسب واتساب فإن مكالمات المجموعة مشفرة من البداية إلى النهاية، وقد تم تصميمها للعمل بشكل موثوق في جميع أنحاء العالم وفي ظروف مختلفة.
كما أكدت إدارة واتساب أن الميزة الجديدة يتم طرحها اليوم وتباعاً لمستخدمي آيفون وأندرويد.

Business Echoes
باسل الخطيب
Bassel@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة