الثلاثاء ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٨
لمستخدمي واتساب.. الحلّ على الطريق
09-07-2018 | 13:34
لمستخدمي واتساب.. الحلّ على الطريق

ضمن متابعتنا للأخبار الخاصة بتطبيق واتساب وما تحمله إدارة التطبيق من خطط لتطوير مزاياه وخدماته، تبين أن واتساب يختبر حالياً ميزة جديدة هدفها مساعدتكم على تمييز الروابط الخبيثة التي يتم إرسالها إليكم عبر التطبيق.

والميزة الجديدة تحمل اسم Suspicious Link Detection وهي متوفرة حالياً في النسخة التجريبية من واتساب على أندرويد والهدف منها هو التعرف على الروابط المشبوهة، حيث سيقوم واتساب تلقائياً بإجراء اختبار للرابط الذي تم إرساله إليكم من خلال التطبيق، حيث سيقوم بتنبيهكم إذا وجد شيئاً مريباً فيه، وذلك من خلال  ظهور عبارة Suspicious Link. (الصورة أسفل الخبر)

وبحسب wabetainfo فإن ميزة Suspicious Link Detection ستصل لعموم المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام وذلك حتى يتم الانتهاء من اختبارها على النسخة التجريبية كونها تتطلب العديد من التعديلات حتى الساعة. و تعتبر هذه الميزة حلاً لمشكلة تتكرر كل دقيقة على واتساب.

وتجدر الاشارة الى ان تطبيق واتساب قام منذ ساعات قليلة بإطلاق تحديث 2.18.71 لهواتف آيفون والذي لم يحمل أي جديد مقارنة مع الميزات التي تم طرحها في نسخة 2.18.70 والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط الآتي: هذا ما تغيّر في واتساب منذ صباح اليوم

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة