الثلاثاء ٢٠ تشرين أول ٢٠٢٠
لماذا تحتاج الشركات إلى موقع إلكتروني؟
09-10-2020 | 15:05
لماذا تحتاج الشركات إلى موقع إلكتروني؟

مع زيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت للعثور على الشركات، أصبح من الضروري أن تهتم الشركات التي ترغب في تنمية أعمالها، بالتواجد عبر الإنترنت، وبإنشاء موقع إلكتروني خاص بها.

يظن بعض رواد الأعمال أن وجود صفحة لشركتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك أو إنستغرام أمر كافِ للترويج للشركة، إلا أن ذلك ليس صحيحاً، فالعملاء يتوقعون أن يكون لدى الشركة موقع إلكتروني يسهل الوصول إليه، ويتضمن معلومات خاصة بأعمال الشركة خصوصاً ان هؤلاء باتوا يعلمون مدى سهولة إنشاء صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وبالتالي أصبح العميل بحاجة لمزيد من عناصر الثقة.

وقد أفادت إحدى الدراسات بأن 75% من مستخدمي الإنترنت يحكمون على مصداقية الشركة، بناءً على تصميم موقعها الإلكتروني الخاص، حيث يُعد الموقع الإلكتروني نقطة بداية لبناء علاقة جيدة بين الشركة و العملاء.

ولكن ان هذا لا يعني ان مواقع التواصل الاجتماعي لا فائدة لها، بل بالعكس حيث يُعد تواجد الشركات على هذه الصفحات مؤثر ولكن غير كاف وحده، فالعملاء عندما يزورون موقع الشركة، فإنهم يبحثون عن إجابات عن أسئلة أساسية مثل "ماذ تفعل الشركة؟"، "ما منتجاتها أو خدماتها؟"، "أين موقعها الجغرافي وكيف يمكن التواصل معها؟".

ومن المهم أن تكون المعلومات المذكورة أعلاه موجودة بطريقة بسيطة وموجزة، لأن المستهلكين في الوقت الحالي يتوقعون جواباً فورياً.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة