الاثنين ١٩ نيسان ٢٠٢١
لعبة Homescapes المشوقة وصلت الى متجر هواوي للتطبيقات
23-03-2021 | 17:06
لعبة Homescapes المشوقة وصلت الى متجر هواوي للتطبيقات

باتت لعبة الألغاز Homescapes متوفرة لجميع مستخدمي متجر HUAWEI AppGallery في جميع أنحاء العالم منذ 10 مارس آذار 2021.

وتشتهر Homescapes بأنها من أكثر الألعاب تشويقاً وإثارة ضمن سلسلة ألعاب Playrix، حيث تحفّز اللاعبين على تجديد منزل العائلة القديم من خلال حل الألغاز المحيّرة والمتدرّجة في الصعوبة والتعقيد.

وبإمكان جميع محبي ومشجعي Playrix حول العالم اليوم أن يترقبوا عودة تحدي لعبة الألغاز "ماتش 3" التي يعرفونها ويحبونها، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المزايا الجديدة التي ندعوهم لاستكشافها، بما في ذلك التحسينات الفريدة والمكوّنات المتفجرة.

وانطلاقاً من القصر التاريخي الواقع في الشارع الأخضر، سيحتاج اللاعبون إلى ترميم وتجديد وتزيين كل غرفة عن طريق اختيار أشيائهم وأثاثهم المفضل، وذلك لبدء فصول جديدة في حياتهم وكشف النقاب عن قصة عائلية مثيرة طوال فترة التحدي.

كما سيتمكن اللاعبون من استخدام الآلاف من خيارات التصميم، التي تتنوع ما بين الأساليب الأكثر تحفظاً إلى الأنماط غير التقليدية، بهدف إنشاء منزل أحلامهم، مما يتيح لهم أقصى قدر من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم خلال أوقات اللعب التفاعلي الممتدة لساعات.

واعرب مكسيم كيريلينكو، مدير تطوير الأعمال في Playrix، عن سعادة الشركة لتمكنها من جعل لعبة Homescapes الشهيرة في متناول المزيد من اللاعبين حول العالم من خلال شراكتنا مع متجر AppGallery.

وفي أعقاب الطرح الناجح للعبة Gardenscapes، يسرنا أن نشهد هذه الاستجابة الهائلة من قبل محبي الألعاب الإلكترونية على منصة هواوي، ونتطلع إلى تلقي ملاحظاتهم حول تجربتهم.

واشاد كيريلينكو بالدعم والتوجيه الذي تلقاه فريق Playrix من هواوي طيلة مرحلة الطرح على متجر AppGallery واصفاً إياه بالرائع.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة