الثلاثاء ١٩ كانون الثاني ٢٠٢١
لعبة Gardenscapes الشهيرة أصبحت متاحة على متجر تطبيقات هواوي
29-12-2020 | 13:58
لعبة Gardenscapes الشهيرة أصبحت متاحة على متجر تطبيقات هواوي

أعلنت شركة Playrix ان لعبتها الشهيرة Gardenscapes أصبحت متاحة على متجر تطبيقات هواو ي HUAWEI AppGallery، حيث سيتمكن مستخدمو  المتجر من الإستمتاع باللعبة وإعادة الحديقة لمجدها الأساسي من خلال إكمال الآلاف من مستويات الألغاز إلى جانب شخصية أوستن. 

وعبّر  مدير تطوير الأعمال في Playrix، مكسيم كيريلينكو، عن سعادته بقدرة الشركة على منح المزيد من اللاعبين في العالم القدرة على الوصول إلى لعبة Gardenscapes من خلال إطلاقها في تطبيق HUAWEI AppGallery.

واشار الى ان الدعم والتوجيه الذي تلقته Playrix من هواوي خلال هذه العملية كان رائعاً.

في Gardenscapes، سيشعر اللاعبون بالارتياح عند إعادة بناء حديقة لاستعادة مجدها السابق من خلال تجربة لعب مألوفة وجديدة بنفس الوقت، حيث ستقدم اللعبة تعزيزات خاصة ومساعدات، مثل المفرقعات والقنابل، لتغيير تجربة اللعب بالكامل للمستخدمين.

وبالنسبة لأولئك الذين قاموا بتثبيت تطبيق Gardenscapes سابقاً، فبإمكانهم تسجيل الدخول باستخدام حسابهم على فيسبوك لحفظ تقدم اللعبة، ليقوموا بعد ذلك بتنزيل اللعبة من متجر تطبيق AppGallery والمطالبة بعروض استرداد نقدي حصرية عن طريق تسجيل الدخول من خلال نفس حساب فيسبوك .

يسعى المتجر الرسمي لشركة هواوي HUAWEI AppGallery، جاهداً ليكون سوق التطبيقات المميز الذي يوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات ويزود المطورين بتكنولوجيا أكثر ابتكاراً لإعادة تحديد إمكانيات تجارب المستخدمين.

ويتعاون HUWAEI AppGallery أيضاً بنشاط مع أفضل العلامات التجارية العالمية ومطوري الألعاب لجذبهم إلى المنصة لضمان وصول المستهلكين إلى أكثر ألعاب الهاتف شعبية، حيث يزود HUAWEI AppGallery أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم، بآلاف التطبيقات التي تندرج ضمن 18 فئة، بما في ذلك الألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه والعديد غيرها. 


نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة