الخميس ١٣ كانون الأول ٢٠١٨
لحاملي أندرويد.. إستفيدوا بسرعة من هذا العرض
13-07-2018 | 17:09
لحاملي أندرويد.. إستفيدوا بسرعة من هذا العرض

بين الحين والآخر يوفر متجر غوغل بلاي بعض تطبيقات أندرويد المدفوعة بشكل مجاني وذلك لفترة محدودة جداً من الوقت.

وبهدف مساعدتكم على الاستفادة من هذه العروض سنقوم ومن خلال هذا الخبر بتعريفكم على 4 تطبيقات متوفرة مجاناً الآن وكما ذكرنا لفترة قصيرة جداً.

تطبيق Colorful dots: fun puzzle game الذي يقدم لكم لعبة ألغاز عليكم من خلالها توصيل الألوان ببعضها دون أن يتقاطع أي لون مع الآخر.

تطبيق Password Saver وهو تطبيق لحفظ كلمات المرور لمختلف المنصات وحساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد وتأمينها من خلال رمز مرور واحد.

تطبيق Brain Teasers & Math Puzzles PRO الذي يقدم لعبة ألغاز حسابية، حيث يجب عليكم اكتشاف نمط الأرقام في المربعات أولاً ثم إدخال الحل في المكان الخالي.

تطبيق Classic Fairy Tales for Kids وهو تطبيق يحتوي على 12 قصة يتم سردها بالصورة والصوت باللغة الإنجليزية، حيث ان هذا التطبيق مناسب جداً لتعليم الكلمات الإنجليزية لمن هم في سن يتراوح بين 3-10 سنوات.

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة