الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩
لا تنسوا.. صوّروا حقائبكم
29-07-2019 | 12:56
لا تنسوا.. صوّروا حقائبكم

تُعتبر مُشكلة فقدان الأمتعة في المطارات من أكثر المشاكل التي تفسد أي رحلة على المسافرين، وتحولها إلى كابوس مزعج.

ولمعرفة كيفية التصرف في حال فقدتم أمتعتكم خلال رحلة ما، ننشر لكم بالتالي مجموعة من الخطوات التي عليكم إتباعها لضمان رفع حظوظكم في إستعادة الأمتعة المفقودة:

  1. التوجه إلى مكتب الإستعلام عن الحقائب الموجود في المطار والتقدم بشكوى على الفور، فكلما قمت بذلك بسرعة كلما كانت فرصتك في العثور على أمتعتك أفضل.
     
  2. عند المطالبة بالأمتعة المقودة، سيُطلب منك ملء نموذج بتفاصيل عنوان محل إقامتك وشكل حقيبتك بالتفصيل وما الى ذلك من معلومات مهمة... وهنا عليك أن تكون دقيقاً في هذه التفاصيل. ولذلك فإن أفضل أمر تقوم به قبل تسليم حقائبك في المطار هو تصويرها.
     
  3. عند قيامك بوزن الحقيبة في المطار، يتم منحك بطاقة تحمل رقماً خاصاً بها، لذا احرص على الاحتفاظ بالورقة، لأنها ستساعدك بشكل كبير في تحديد موقع أمتعتك.
     
  4. تأكد من الحصول على نسخة من نموذج الطلب الذي تقدمت به للبحث عن حقائبك المفقودة، لتقديمه لشركة الطيران عند العثور على حقائبك.
     
  5. اطلب اسم الموظف الذي قدمت الطلب لديه، واحصل على رقم هاتف يتيح لك الإتصال بهذا الشخص تحديداً وذلك كونه الأكثر إدراكاً لما حصل معك.
     
  6. تذكر دائماً انه يحق لك من الناحية القانونية المطالبة بالتعويض من شركة الطيران إذا تأخرت أمتعتك أو فُقدت أو تضررت.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة