الاثنين ١٤ تشرين أول ٢٠١٩
لا تترددوا بالخروج من المنطقة القاتلة
08-10-2019 | 19:05
لا تترددوا بالخروج من المنطقة القاتلة

يوفر السفر بهدف السياحة تجربة مثيرة تساعد الإنسان على تجديد نشاطه، وتكسبه خبرات متنوعة وفريدة من نوعها.

ويعد السفر حاجة للأشخاص الذين يعملون كثيراً، وهو بمثابة دافع لخروجهم من المنطقة القاتلة التي يجدون أنفسهم بوسطها نتيجة تراكم الأعمال اليومية التي لا تنتهي.

ان السفر يمنح الأشخاص الذين يعملون كثيراً فرصة قصيرة للتملص من كل ما يربطهم بحياة العمل والأسرة والأوضاع السياسية، ويمنحهم أيضاً فرصة فريدة للحصول على بعض السلام والسكينة.

ولكن المشكلة الأساسية بهؤلاء الأشخاص هي إعتقادهم ان تغيّبهم عن العمل سيتسبب بتراكم الأعمال، ما يعني انهم سيضطرون للعمل بشكل أكبر لدى عودتهم من السفر.

وهذا الإعتقاد ليس بصحيح أبداً، لأن الأشخاص الذين يعملون كثيراً يعانون من إرهاق فكري، يجعلهم في نهاية المطاف غير قادرين على تنفيذ المهام المطلوبة منهم بسرعة وسلاسة، وبالتالي يصبحون بطيئين جداً في تنفيذ أعمالهم.

لذلك إن كنت من الأشخاص الذين يعملون كثيراً، فلا تتردد بالخروج من المنطقة القاتلة التي وضعت نفسك بها، حيث عليك السفر فوراً وأخذ قسطاً من الراحة، وهذه الخطوة ستساعدك في شحن طاقتك والعودة للإنطلاق من جديد وبسرعة أكبر من السابق.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة