السبت ٢١ أيلول ٢٠١٩
لأتباع سياسة لا Like ولا Comment على فايسبوك
17-05-2019 | 20:38
لأتباع سياسة لا Like ولا Comment على فايسبوك

أعلنت إدارة تطبيق فايسبوك انها ستبدأ بإدخال تغييرات إلى صفحة الـ News Feed بهدف جعل محتواها يتناسب مع إهتمامات المستخدمين بشكل أدق من السابق.

ولذلك فإنه ومن الآن وصاعداً سيعمل فايسبوك على إظهار المنشورات المختلفة من الأصدقاء والصفحات والمجموعات التي تهتمون لأمرها.

كما سيركّز فايسبوك على إظهار المحتوى المنشور من الأصدقاء المقربين في البداية، حيث ان سياسته الجديدة تعتمد على مبدأ التأكد من رؤية المستخدم للأشخاص الذي يريد رؤيتهم.

وسيعتمد فايسبوك في سياسته الجديدة على نتائج إستطلاعات للرأي أجراها مع المستخدمين حول المحتوى والمنشورات التي تمثل إهتمامهم الأكبر.

كما سيعتمد فايسبوك على ردود فعل المستخدمين مثل الـ Like والـ Share والـ Tag والـ Comment، حيث ستقوم برمجيات نظام الموقع بتحليل ما يقوم به المستخدم وتُظهر له المحتوى حسب إهتماماته.

وبما أن إهتمامات المستخدمين تتغير مع الوقت، فإن برمجيات فايسبوك ستقوم بتحديث معلوماتها عن تصرفاتكم على الموقع بشكل دوري.

وستظهر هذه التغييرات لدى المستخدمين تباعاً ووفقاً لنسبة تفاعلاهم مع أصدقائهم، وهذا الأمر يعني أن الأشخاص الذين يستخدمون فايسبوك للإطلاع على أخبار الناس وصورهم من دون التفاعل معها بـ Like أو بـ Comment قد لا يلاحظون هذا التغيير سريعاً.

alain@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة