الخميس ٢٢ آب ٢٠١٩
كونوا مهذبين في المطار هذا الاسبوع
06-08-2019 | 20:31
كونوا مهذبين في المطار هذا الاسبوع

يمثل السفر بالنسبة للعديد من الاشخاص تحدياً كبيراً لما فيه من مشاق ومتاعب وتحديداً خلال فترة  الأعياد، لذا يتمنى المسافر على الدوام أن تكون رحلته سهلة ومريحة وخالية من أي مشقة وإزعاج.

وبالتالي إليكم بعض النصائح التي يمكن أن تخفف من متاعب السفر بالطائرة وتجعل رحلتكم أكثر سهولة:

  • كونوا مهذبين
    في موسم الأعياد، تشهد المطارات ازدحاماً أكثر من المعتاد ما قد يخلق حالة من الفوضى، لذا تعاملوا مع الآخرين بلطف وتحلوا بالصبر، ولا تنسوا إمتصاص غضبكم إن تعرضتم لأي إزعاج، وأن تتصرفوا بلباقة مع موظفي المطار وطاقم الطائرة وتحديداً خلال هذا الاسبوع، حيث تشهد مطارات الدول العربية والإسلامية زحمة مسافرين.
     
  • خططوا لرحلتكم مسبقاً
    ان كنت تنوون السفر خلال موسم الاعياد حاولوا أن تستعدوا بشكل جيد للرحلة وتأكدوا من مواعيد الوصول والمغادرة وحاولوا ان تكونوا في المطار قبل الوقت المحدد للرحلة بـ 4 ساعات.

    وبالإضافة إلى ذلك قوموا باختيار امتعتكم بشكل دقيق وتذكروا انه خلال هذا الوقت من السنة تتشدد جميع شركات الطيران في تطبيق القوانين حيث لا تتغاضى عن الزيادة البسيطة في اوزان الحقائب وهي ستجبركم على التخلي عن بعض الاغراض او دفع رسوم.
     
  • كونوا مدركين لمحيطكم
    يجب أن تتجنبوا الوقوف في الممرات المخصصة لتحركات المسافرين في المطار لأي سبب كان، وحاولوا عدم التحدث على هاتفكم بصوت مرتفع فهذا أمر غير محمود في المطار.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة