الأربعاء ١٩ كانون الأول ٢٠١٨
كاديلاك تكشف عن فندق كاديلاك
03-12-2018 | 17:35
كاديلاك تكشف عن فندق كاديلاك

قبل انطلاق المهرجان الثقافي الأضخم إقليمياً ضمن مجال ثقافة الشارع والتي تحمل اسم ’سول دي إكس بي‘ (SOLE DXB) في دبي، كشفت كاديلاك عن تفاصيل فعالياتها الجديدة والفريدة التي ستقدّمها خلال هذا الحدث البارز والمتمثّلة بمفهوم Cadillac Hotel، وهو ابتكار مميّز سيشكّل خلفية رائعة لعملية إزاحة الستار إقليمياً عن أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية، وهي كاديلاك XT4 الجديدة.



ويُعدّ فندق كاديلاك مفهوماً جريئاً تم ابتكاره خصّيصاً لفعالية ’سول دي إكس بي 2018‘ في دبي، وسيضم مجموعة من الغرف التي تحوي أنشطة مختلفة حيث يمكن للضيوف التعرّف عليها واختبار عدّة مواضيع متنوّعة تتعلّق بالسلامة والتقنية والتصميم.

وسيجري بناء فندق كاديلاك وفق موضوع مشابه لمهرجان ’سول دي إكس بي‘ لهذا العام مع لمسة خاصّة من كاديلاك كالتي أصبح المشاركون في فعاليات ’كاديلاك‘ معتادين عليها لجهة توفير منصّة تجريبية مشوّقة لجميع زوّار المهرجان.

ويحوي فندق كاديلاك منصّة علوية على سطحه بحيث يمنح زوّار ’سول دي إكس بي‘ فرصة الاستمتاع بمناظر غير مسبوقة بنطاق 180 درجة للمهرجان، إضافة لقضاء أوقات مميّزة مع توافر الضيافة الراقية من ’كاديلاك‘ وفي ظل بيئة مفعمة بالحياة مع الأنغام المميّزة المتواجدة ضمن الفندق.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة