السبت ٢٢ شباط ٢٠٢٠
قلبها على قلبك كل ساعة وعلى مدار الساعة
12-02-2020 | 14:51
قلبها على قلبك كل ساعة وعلى مدار الساعة

ساعات قليلة تفصلنا عن مناسبة عيد الحب، وقد بدأت بالفعل إستعدادات البعض منكم لإختيار الهدية المناسبة التي يمكن لكم تقديمها لشركائكم.

ولأن المناسبة مميزة فما رأيكم بمنح شريككم هدية تذكّره بكم، كل ساعة وعلى مدار الساعة!

إنها ساعة HUAWEI WATCH GT 2 التي تُحب من يرتديها وتخاف عليه وبالتأكيد تقول له كم الساعة.

كيف يمكن ذلك؟ إليكم الجواب

  • قلبها على قلبك

تمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 ميزة TruSeenTM 3.5 HR Monitoring التي تساعد في مراقبة بطء ضربات القلب وفشله.

ولأن قلبها على قلبك، فإن HUAWEI WATCH GT 2 تقوم بتنبيه من يرتديها عندما يزيد معدل ضربات قلبه عن 100 نبضة في الدقيقة أو يقل عن 50 نبضة في الدقيقة لأكثر من 10 دقائق.

  • خليلي مزاجك رايق

بإستطاعة HUAWEI WATCH GT 2 تحديد حالات التوتر التي قد تشعرون بها، وذلك من خلال تقنية HUAWEI TruRelax، التي ترصد التغيرات في معدل ضربات القلب وتنبهكم إن كنتم متوترين.

كما وأنها ستساعدكم على الاسترخاء حتى "يضّل مزاجكم رايق".

  • نوم الهنا

تساعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 في تحسين جودة النوم، عن طريق استخدام ميزة HUAWEI TruSleep 2.0 التي تراقب جودة النوم ومعدل ضربات القلب والتنفس أيضاً.

وبما أن HUAWEI WATCH GT 2 تغار على صحتكم  فهي ستقوم وإعتماداً على تقنيات الذكاء الاصطناعي بتحليل مشكلات النوم بدقة وتقدم خدمات مخصصة لحلها وذلك عبر الهاتف الذي يتم ربطه بها.

  • هذه الساعة عقلها كبير

صحيح أن هذه الساعة تغار على صحتكم ولكن عقلها كبير! نعم فهواوي WATCH GT 2 تتسع ذاكرتها الكبيرة والتي تبلغ سعتها 4 جيغابايت الى نحو 500 مقطع موسيقي وأغنية عالية الجودة.

كما تدعم تشغيل الموسيقى من خلال الاتصال لاسلكياً عبر البلوتوث.

  • جاهزة من الفجر الى النجر

تمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 شاشة صُممت لتلبية طلباتكم من الفجر الى النجر، وهي ستكون جاهزة بلمح البصر لتُمكنكم من رؤية المحتوى الموجود على الشاشة بصورة واضحة ومشبعة بالألوان.

  • !Allo Alloـ

تعطيك HUAWEI WATCH GT 2 حريتك بعيداً عن هاتفك، حيث تمتاز نسخة 46 ملم من الساعة بقدرتها على إجراء المكالمات عبر اتصالها من خلال البلوتوث بالهاتف من مسافة تصل إلى نحو 150 متراً، ما يعني ان المستخدم يستطيع الرد على مكالماته من الساعة ودون تكليف نفسه عناء الوصول الى الهاتف في حال كان بعيداً عنه لمسافة تصل الى 150 متراً.

  • تكتكة بتكنولوجيا هواوي

تعمل ساعة HUAWEI WATCH GT 2 إعتماداً على معالج Kirin A1 الذي قامت بتصنيعه هواوي، حيث أرادت الشركة الصينية أن تجعل ساعتها تُتكتك بتكنولوجيا ذكية خاصة بها وذات قدرات تشغيلية قوية.

  • زوروني كل 15 يوم مرة

تتمتع بطارية HUAWEI WATCH GT 2 بعمر طويل جداً، فمثلاً تحتاج ساعة HUAWEI WATCH GT 2 نسخة 46 ملم لزيارة الشاحن السريع كل 15 يوم مرة، وذلك في ظروف الإستخدام العادية أي من دون تفعيل نظام GPS.

أما نسخة 42 ملم من HUAWEI WATCH GT 2 فبإستطاعتها القيام بوظائفها الأساسية لمدة أسبوع كامل قبل شحنها.

  • حلا على حلا

تتوفر HUAWEI WATCH GT 2 بعدة ألوان وكل لون "أحلى من التاني"، كما تتوفر الساعة بنسختين النسخة الأولى بقياس 42 مم والنسخة الثانية بقياس 46 مم.

Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة