الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩
قضية مبنى تاتش الجديد تصل الى حل
01-08-2019 | 14:08
قضية مبنى تاتش الجديد تصل الى حل

أعلن المكتب الإعلامي لوزير الاتصالات محمد شقير في بيان اليوم، انه بعد مفاوضات قادها الوزير شقير خلال الأشهر الماضية تم التوصل الى إتفاق لحل مسألة إيجار مبنى شركة تاتش الجديد في سوليدير، وهو قضى بنقل ملكية المبنى الى شركة تاتش مقابل مبلغ 75 مليون دولار، فيما كانت القيمة الاجمالية لإيجار المبنى لمدة 10 سنوات حوالي 70 مليون دولار.

وأوضح البيان ان الوزير شقير ومنذ تسلمه مهامه، وضع مسألة مبنى تاتش في سوليدير من ضمن الأولويات التي سيعمل عليها، وهو لهذه الغاية عقد لقاءات كثيرة مع المديرين والمستشارين في الوزارة ومع إدارة شركة تاتش وكذلك مع مستشارين عقاريين قبل ان يدخل في مفاوضات مع صاحب المبنى، مشيراً الى ان كل ذلك حصل قبل ان يثار هذا الموضوع من قبل اي جهة.

ولفت البيان الى انه في ختام مفاوضات طويلة، تم مساء أمس التوقيع على اتفاقيتين بين شركة تاتش وصاحب المبنى، قضتا بفسخ عقد الإيجار واستبداله بعقد شراء من دون تنفيذ البنود الجزائية.

وبحسب بيان المكتب الإعلامي لوزير الاتصالات محمد شقير، فإنه وبنتيجة ذلك أصبح المبنى من خلال تاتش ملكاً للدولة بمبالغ أكثر بقليل من تلك التي كانت ستدفع كبدل الإيجار.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة