الثلاثاء ١٩ شباط ٢٠١٩
قرار شبه نهائي بحق حاملي آيفون 5s وآيفون 6
05-02-2019 | 09:59
قرار شبه نهائي بحق حاملي آيفون 5s وآيفون 6

يبدو ان شركة آبل ضاقت ذرعاً من حاملي هواتف آيفون 6 بسبب عدم إقدام عدد كبير منهم على ترقية هواتفهم بهواتف آيفون الجديدة، وهذا الأمر اشار إليه بطريقة غير مباشرة رئيس آبل منذ شهر عندما كشف ان سبب إنخفاض مبيعات هواتف الشركة الجديدة هو قيام نسبة كبيرة من حاملي هواتف آيفون القديمة بتغيير بطارية هواتفهم بدلاً من تغيير الهاتف.

ولكن يبدو أن شركة آبل وجدت الحل الذي سيدفع هؤلاء الى ترك هواتفهم والترقية لهواتف آيفون الجديدة، حيث اشار موقع MacRumors الى انه بات من شبه المؤكد ان آبل لن تطرح نظام iOS 13 لهواتف آيفون 5s وآيفون 6 وآيفون 6 بلس، وذلك بهدف منح المزايا الجديدة لهواتف آيفون الجديدة فقط.

كما اشار موقع MacRumors الى ان هذا القرار قد يشمل أيضاً هواتف آيفون 6s وآيفون 6s بلس وآيفون SE، ولكن الأمر غير مؤكد بعد بالنسبة لهذه الهواتف.

وعلى الرغم من أن المعلومات التي نشرها MacRumors ليست رسمية بعد، إلا ان ما تم ذكره ليس ببعيد عن طريقة تفكير آبل في كيفية دفع المستخدمين لترقية هواتفهم، حيث سنتأكد من هذا الأمر سوية خلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2019 في يونيو حزيران المقبل عندما يتم الكشف عن اول نسخة تجريبية من iOS 13 قبل ان يتم إطلاقه في أيلول سبتمبر 2019.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة