السبت ١٩ أيلول ٢٠٢٠
في حال كنتم ترغبون بالحصول على الهاتف الأفضل
18-12-2019 | 15:55
في حال كنتم ترغبون بالحصول على الهاتف الأفضل

أصدرت مؤسسة DxOMark المختصة بمراجعة وتقييم كاميرات الهواتف الذكية، نتائج تقييمها لكاميرا هاتف Huawei Mate 30 Pro نسخة 5G.

وبحسب DxOMark فإن هاتف Huawei Mate 30 Pro نسخة 5G، حقق رقماً قياسياً وغير مسبوق في تاريخ المؤسسة وهو 123 نقطة، ليتفوق بذلك الهاتف على نفسه بعد ان سجلت سابقاً نسخة Huawei Mate 30 Pro 4G المركز الأول بمعدل 121 نقطة.

ورأت DxOMark ان جودة صور الكاميرا الخلفية في Huawei Mate 30 Pro نسخة 5G تتشابه الى حد كبير مع جودة الصور وأداء كاميرا Huawei Mate 30 Pro نسخة 4G، ولكن مع بعض التحسينات الرئيسية للـ Zoom ووضع الـ Bokeh والـ Night.

ولا تُظهر الكاميرا الخلفية في Huawei Mate 30 Pro أي نقاط ضعف حقيقية، فهي توفر نتائج ممتازة في جميع المجالات تقريباً، بالإضافة الى انها تملك توازناً رائعاً، وتقدم تفاصيل ممتازة في جميع ظروف التصوير.

وترى DxOMark ان الكاميرا الخلفية التي يملكها Huawei Mate 30 Pro 5G تمنحه المكانة للتربع على المرتبة الأولى في قائمة الأفضل، حيث ينبغي ان يكون هذا الهاتف المفضل للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على الأفضل فيما يتعلق بكاميرات الهواتف الذكية.

يذكر ان Huawei Mate 30 Pro 5G يأتي مع نفس الكاميرا التي يأتي بها هاتف Huawei Mate 30 Pro 4G، إلا ان الفرق في التقييم أتى نتيجة للتحسينات التي تم إدخالها على الـ software الخاص بنسخة 5G.

ومن المعروف ان تقييم مؤسسة DxOMark يعتمد على سلسلة من الاختبارات العلمية ووفقاً لبروتوكول صارم من ناحية تقييم جودة الصور ومقاطع الفيديو في الهواتف الذكية والعدسات والكاميرات.

وبالتالي إليكم قائمة أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا وفقاً لتصنيف DxOMark:

Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة