الاثنين ١٩ نيسان ٢٠٢١
في الوضع الحالي الجديد لم يعد المنزل مجرّد مكان للاسترخاء
19-03-2021 | 10:59
في الوضع الحالي الجديد لم يعد المنزل مجرّد مكان للاسترخاء

مع قضاء الأشخاص وقتاً أطول في المنزل، أكثر من أي وقت مضى، فإن نظام التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء (HVAC) الذي يمكنه ضمان الهواء الداخلي النقي تحت أي ظرف من الظروف، يعد استثماراً مهماً. 

يكشف تقرير التنقل المجتمعي COVID-19 الصادر عن غوغل، والذي يتتبّع تكرار الزيارات ومدة الإقامة في أماكن مختلفة، أن مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في المنزل قد زاد منذ شهر شباط من العام الماضي. ومع وجوب التزام المنازل في العديد من البلدان، يستخدم الناس المنزل الآن كمكتب ومطعم وصالة ألعاب رياضية وغيرها. ومع ذلك، يمكن أن يؤثر هذا "الوضع العادي الجديد" على جودة الهواء داخل المنزل بطريقة غير مرغوب فيها.

على سبيل المثال، يمكن للطهي في المنزل، الذي أصبح جزءً من الروتين اليومي لمعظم الناس منذ بداية الوباء، أن يولد ملوثات هواء ضارة مثل أول أكسيد الكربون وثاني أكسيد النيتروجين. أما التدريبات الرياضية المنزلية، التي زادت بشكل كبير مع إغلاق الصالات الرياضية، فيمكن أن تطلق نسبة عالية من ثاني أكسيد الكربون.

 تساعد شركة "إل جي الكترونيكس" في منع مثل هذه المشكلات مع حلول التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء المصممة لمعالجة مشكلات جودة الهواء الناتجة عن أنماط حياتنا المتباعدة اجتماعياً. على سبيل المثال، عند تجهيزها بمجموعة تنقية الهواء من "إل جي"، فإن كاسيت ال جي DUAL Vane Cassette - وهي وحدة سقف داخلية رباعية الاتجاه من نوع كاسيت - تضمن هواء آمن مع وظيفة تنقية شاملة. تعمل المجموعة على إزالة البكتيريا الضارة والغبار فائق النعومة غير المرئي بشكلٍ فعال، ويمكن فصل الفلتر وتنظيفه بسهولة باستخدام الماء من أجل استخدام شبه دائم فعال ومناسب من حيث التكلفة.

بالإضافة إلى جودة الهواء الداخلي الأفضل، توفر LG للمستهلكين تحكماً انسيابياً باستخدام LG ThinQ.

بفضل تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ، يمكن للمستخدمين التحكم في حل LG الخاص بهم ومراقبته من داخل المنزل أو خارجه، والتحقق من حالة جودة الهواء في الوقت الفعلي. توفر شاشة LED الصغيرة الموجودة في الوحدة الداخلية، والتي تستخدم ألواناً مختلفة للإشارة إلى مستوى الجسيمات الداخلية، طريقة أخرى سريعة وملائمة للمستخدمين لعرض حالة جودة الهواء.

يحتاج مقدمو أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء (HVAC) إلى أن يأخذوا في الاعتبار كيف يؤثر نمط الحياة المنزلي الجديد على الهواء في المساحات الداخلية حيث يعيش ويعمل الكثير من الناس الآن. يمكن أن تساهم حلول التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء المصممة بعناية، مثل تلك المقدمة من إل جي، في جعل الحياة في المنزل أكثر متعة، والأهم من ذلك أكثر صحة أيضاً.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة