الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨
فرنسبنك يدعم الشركات اللبنانية التي تواجه صعوبات استثنائية
27-11-2018 | 15:45
فرنسبنك يدعم الشركات اللبنانية التي تواجه صعوبات استثنائية

قام الرئيس التنفيذي لمؤسسة بروباركو غريغوري كليمنت، ونائب الرئيس، المدير العام لمجموعة فرنسَبنك (لبنان) عادل القصار، في المقر الرئيسي لفرنسَبنك - فرنسا ش.م. في باريس، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة فرنسَبنك عدنان القصار، بتوقيع خط ائتمان بقيمة 18 مليون دولار أميركي، لدعم الشركات اللبنانية التي تواجه صعوبات استثنائية فيما يتعلق بالتزاماتها المالية.



وعلق رئيس مجلس إدارة مجموعة فرنسَبنك قائلاً: "باسمي و باسم مجموعة فرنسَبنك ، أتقدم بالشكر إلى مؤسسة بروباركو على تخصيصها لمصرفنا هذا الخط الائتماني الجديد ، والذي يهدف بشكل رئيسي إلى دعم الشركات الخاصة اللبنانية التي تعمل حاليًا في سياق اقتصادي محلي صعب، حيث تلتزم مجموعتنا بتقديم المساعدة اللازمة كي تتمكن هذه الشركات من التغلب بثقة أكبر على التحديات التي تعترضها. وإن هذا الخط الائتماني، الذي يعزز الشراكة المميزة بين مؤسستينا منذ سنوات عدة ، يمثل عملاً مشرفًا وعاليًا من الناحية الرمزية نظرا للدعم الذي تقدمه "بروباركو" للقطاع الخاص اللبناني، ونموه الذي يعمل من أجله فرنسَبنك بشكل مستمر ".

من جانبه ، أشار الرئيس التنفيذي لشركة بروباركو إلى أن "فرنسَبنك هو عميل  تاريخي لشركة بروباركو منذ 15 عامًا. ولذلك نحن فخورون بالتعاون ، وللمرة الثالثة ، مع فرنسَبنك ، بعد خطين ائتمانيين  تم توقيعهما في عامي 2004 و 2010. وسوف يدعم هذا الخط الائتماني الجديد الشركات اللبنانية الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تواجه صعوبات في أعمالها. وبذلك تلعب مؤسسة بروباركو دورها كمصرف للتنمية من خلال دعم الاقتصاد اللبناني".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة