الأربعاء ٢١ آب ٢٠١٩
فرص عمل لآلاف اللبنانيين لدى كريم
19-07-2019 | 13:06
فرص عمل لآلاف اللبنانيين لدى كريم

أعلنت شركة كريم التي توفر خدمات نقل الركاب عبر التطبيقات، عن فتح المجال أمام المزيد من السائقين للانضمام الى منصتها، وذلك في سياق خطتها الطموحة الرامية الى توفير آلاف فرص العمل للبنانيين.
 
وبحسب المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم، إبراهيم مناع، فإنّ خلق وظائف جديدة في المجتمعات يُعد من أهم ما يميز ثقافة كريم في سوق فريد من نوعه وامكانياته مثل السوق اللبناني، حيث يتمثل الهدف الرئيسي للشركة في خلق المزيد من الوظائف وتوفير فرص عمل مرنة لتحقيق دخل إضافي لسائقي كريم.

يذكر أن شركة كريم تتبع اجراءت صارمة لتعيين سائقيها حيث  يخضع كل سائق قبل انضمامه لتفتيش أمني دقيق ولتدريب من قبل فريق إدارة العمليات في لبنان، حيث تشمل التدريبات كيفية التعاطي مع العملاء وكيفية استخدام تطبيق كريم.

وفي هذا السياق، يجب أن يكون السائق لائق المظهر، ويحمل رخصة قيادة صالحة، ويصرّح عن السجل الجنائي الخالي من الأحكام، كما انه على كل سائق تقديم شهادة حسن السلوك موقعة من رئيس البلدية المحلّي.

ويمكن لأي لبناني أو لبنانية يرغبون في أن يصبحوا من سائقي منصة كريم، تقديم طلب من خلال الضغط على الرابط التالي:https://drive.careem.com/ar-lb/beirut

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة