الخميس ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢
غسالات LG مع تقنياتها المتطورة تقدم لك عناية ذكية بملابسك!
08-12-2021 | 17:27
غسالات LG مع تقنياتها المتطورة تقدم لك عناية ذكية بملابسك!

تتجمع الجراثيم والغبار على ملابسنا يومياً، وعندما نتعمّق بالدراسات التي تكشف عن كمية الجراثيم التي تحويها هذه القطع التي تلتصق بأجسادنا، فإننا سنبحث تلقائياً عن أنسب حل لتنظيفها بشكلٍ فعال.

أما الحل فابتكرته LG من خلال غسالاتها بتقنيّتَي AI DD وThinQ. واستناداً إلى البيانات الكبيرة عن تجارب الغسيل المتراكمة، تتميز تقنية AI DD بعمليات غسيل أكثر مثالية للعناية بغسيلك، مع زيادة الحماية بنسبة %18. فمحرك الدفع المباشر بتقنية الذكاء الاصطناعي AI DD لا يكتفي باكتشاف الوزن فحسب، بل يستشعر نعومة الأنسجة أيضاً، ويحدد الحركات المثلى المناسبة للنسيج في حد ذاتها.

أما بفضل تقنية ThinQ، فأصبحت غسالتك أكثر ذكاءً بداية من إمكانية تشغيل الغسالة عن بُعد وحتى تنزيل الدورات الإضافية. تفاعل بسهولة معها واحصل على أحدث الابتكارات مع وظيفة الاتصال عبر الواي فاي، فتخيل لو أنك مضطر للتأخر عن مواعيدك بهدف انتظار وقت انتهاء الغسالة! هذا السيناريو لم يعد ضرورياً مع قدرتك على التحكم بغسالتك عن طريق هاتفك الذكي.

وباقتنائك هذه الغسالة، أنت تقتني معها نشافة في جهازٍ واحدٍ، ما يعني أنك توفر مساحة كبيرة داخل منزلك، علماً بأن تقنية البخار Steam من LG والتي تتمتع بها النشافة، تعمل على القضاء على مسببات الحساسية بنسبة %99.9 مثل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي. بالإضافة إل ذلك، فإن باب الغسالة الخارجي متين وأنيق ومصنوع من الزجاج المقوى مع مرفاع داخل الحوض متين ومصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، فيما تأتي الشاشة أكثر وضوحاً مع زيادة حجم مقبض الباب ولمسات نهائية من المعدن.

إقتنِ هذه الغسالة اليوم وقدم عناية ذكية لملابسك!

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2022 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة