الجمعة ٢٣ تشرين أول ٢٠٢٠
غرغور أوتوموتيف تفتتح صالة عرضها الجديدة
29-09-2020 | 17:04
غرغور أوتوموتيف تفتتح صالة عرضها الجديدة

إفتتحت شركة غرغور أوتوموتيف، الموزع المعتمد الوحيد لمنتجات أبارت وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشونال وجيب ® و رام وموبار® في لبنان، صالة عرضها الجديدة في أوائل تشرين الأول أكتوبر عام 2020 في منطقة الدورة – الطريق البحرية، بجوار ملعب ميشال المر في المتن، مقابل مركز موبار® للخدمات وقطع الغيار الذي تم إطلاقه في كانون الثاني يناير عام 2019.

وسترحب غرغور ديستريكت بالزبائن وتوفر لهم الراحة من خلال المبيعات والخدمات الشاملة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، ضمن "محطة واحدة" فقط.

وقد تم تأجيل هذا الافتتاح في السابق بسبب الانفجار الكارثي الذي دمّر ميناء بيروت، لكنه تحقق أخيراً بعد بذل جهود مكثفة، نظراً لعزم الشركة القوي على المضي قدماً على الرغم من كل العقبات.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام لشركة غرغور أوتوموتيف، كميل عون، ان الشركة تتطلع إلى الترحيب بزبائنها في غرغور ديستريكت الجديد، حيث سيتم تزويدهم بجميع الخدمات التي يحتاجونها بطريقة أكثر كفاءة وأقل استهلاكاً للوقت.

وبحسب عون فإن أسلوب العمل الذي تتبناه الشركة وتنفذه أتاح لها أن تصبح قدوةً يُحتذى بها في المبيعات وفي خدمة ما بعد البيع، وأن تواصل تقديم خدمات عالية الجودة لزبائنها.

وبما أن الوقت عنصر حاسم بالنسبة للزبائن، تصمم شركة غرغور أوتوموتيف على تزويدهم بأفضل تجربة ممكنة وبالراحة القصوى من جميع النواحي، لذلك تم تصميم غرغور ديستريكت الجديد لتقليل المتاعب وتسريع عملية شراء المركبات وصيانتها للزبائن.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة