الأحد ٢٦ كانون الثاني ٢٠٢٠
عُمان تسلّم رزق دعوة للوزير شقير لزيارة السلطنة
09-01-2020 | 15:37
عُمان تسلّم رزق دعوة للوزير شقير لزيارة السلطنة

استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان قيس بن محمد اليوسف اليوم في مقر الغرفة رئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية الخليجية ايلي رزق الذي يزور سلطنة عمان، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الإدارية والمالية راشد بن عامر المصلحي، عضو مجلس الإدارة  رضا جمعة آل صالح، وعضو مجلس الإدارة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي زاهر بن محمد الكعبي.

وفي بداية اللقاء رحب اليوسف برزق، وأعرب عن أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين، وتنمية مؤسسات القطاع الخاص وتأسيس الشراكات التجارية التي من شأنها توثيق العلاقات العمانية اللبنانية التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

وقد أبدى رئيس غرفة عمان سعادته عن النتائج الإيجابية التي لمسها الوفد العماني والاستقبال وحسن الضيافة خلال زيارته الأخيرة إلى لبنان.
وخلال اللقاء سلم اليوسف ضيفه ايلي رزق دعوة رسمية لرئيس الهيئات الاقتصادية الوزير محمد شقير لزيارة السلطنة في آذار المقبل على رأس وفد اقتصادي.

وقد شكر رزق اليوسف لحسن الاستقبال، وحرصه لإرساء أفضل العلاقات بين أصحاب الأعمال في البلدين، مؤكدا الرغبة الصادقة للوزير شقير لتفعيل الاستثمارات والعلاقات التجارية بين أصحاب الأعمال اللبنانيين ونظرائهم العمانيين.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة