الثلاثاء ٢٧ تموز ٢٠٢١
عيدية الأضحى عبر بوب فينانس
19-07-2021 | 09:40
عيدية الأضحى عبر بوب فينانس

اقترب عيد الأضحى المبارك وبعض الأحبّاء ما زالوا بعيدين عن بعضهم البعض، بما أنّ السفر من وإلى لبنان ما زال صعبًا في ظلّ استمرار جائحة كورونا العالميّة؛ حتى الزيارات العائليّة المحليّة ضمن البلد أو المنطقة نفسها ما زالت تشكّل خطرًا صحّيًّا على أفراد العائلة الواحدة. في هذه المناسبة كما هو الحال في العديد من المناسبات الدينيّة الأخرى، يكثر في العادة تبادل الهدايا ولكن هل التباعد الاجتماعي والظروف الضاغطة حالت دون ذلك؟

بالنسبة إلى شركة بوب فينانس لتحويل الأموال، لا يجدر أن تشكّل هذه الظروف الإستثنائيّة عائقًا للإحتفال بالأعياد مع من نحبّ، ولا دافعاً للتخلي عن عاداتنا حتى لو كان عن بعد، وأن إرسال العيدية ممكن من خلال مراكزها، والأهم أن الكثير من هذه الخدمات معفى من الرسوم والعمولات.

من هنا، فإن الشركة تتيح لمن يرغب بتحويل مبلغ مالي من أقصى شمال لبنان إلى أقصى جنوبه، أو إرسال عيديّة عبر المحيطات، بأن يفعل ذلك من خلال مراكز بوب فينانس الموزعة على كافة الأراضي اللبنانية فتكون الشركة بذلك قد قرّبت المسافات بين الأهل، والأقارب والأصدقاء، حتى لو فرّقتهم ظروف الحياة مؤقّتًا. وتؤكد أن العيدية بين أيدٍ أمينةٍ وستصل إلى أصحابها بالوقت المناسب، بكلّ العناية والأمانة المطلوبتين وكأنّ صاحبها سلمها شخصيًّا إلى أطفاله، أهله، وأصدقائه وتشارك فرحة العيد معهم.

بالإضافة إلى الحوالات المالية، يمكن للراغبين بالمعايدة اختيار هديّةً شخصيّةً تتناسب مع اهتمامات وحاجات المرسل إليه. إذ لا تقتصر خدمات بوب فينانس على التحويلات الماليّة بل تقدّم كذلك مجموعةً فريدةً من نوعها من البطاقات والإشتراكات الإلكترونيّة. فمن يستمتعون بمشاهدة المسلسلات العربيّة أو الأجنبيّة، يمكن إهداؤهم بطاقة شاهد VIP أو نتفلكس لتحلو سهراتهم. أمّا للأولاد، فمن المتوقّع أن تضيف بطاقة أنغامي لمسة موسيقيّة على رتابة أيّامهم في المنزل. للمزيد من الأفكار والهدايا، يمكنك الإطّلاع على باقةٍ من الخيارات عبر موقع بوب فينانس الإلكتروني: www.bob-finance.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة