الجمعة ٦ كانون الأول ٢٠١٩
عودة موظفي المصارف الى عملهم... تابع
12-11-2019 | 14:49
عودة موظفي المصارف الى عملهم... تابع

عقد إجتماع ما بين إتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان و رئيس وأعضاء جمعية المصارف في لبنان للتباحث بموضوع عودة موظفي المصارف الى عملهم وفتح المصارف أبوابها.

وقد أكد رئيس نقابة موظفي المصارف في لبنان اسد الخوري في حديث للزميل باسل الخطيب في موقع Business Echoes لأخبار الإقتصاد والتكنولوجيا، ان المجتمعون طالبوا إدارات المصارف بتزويد النقابات بآلية تضمن حسن التعاطي بين الموظف والمودع، مشيراً الى انه وفي ظل هذا الجو القاتم والقيود التي تفرضها المصارف على المودعين فإنه لا يمكن العودة عن الإضراب من دون تقديم ضمانات.

واشار الخوري في حديثه الى انه تم التباحث بموضوع تشديد الحماية الأمنية على المصارف خلال دوام العمل، مؤكداً انه في إنتظار جواب جمعية المصارف، حيث من المتوقع ان تصدر الجمعية بياناً لها بعد قيامها بإتصالات تشمل الجهات المختصة.

وبحسب رئيس نقابة موظفي المصارف في لبنان، فإن موظفي المصارف لن يعودوا لمزوالة عملهم من دون تقديم ضمانات تضمن حسن سير العمل بينهم وبين المودعين.
 
باسل الخطيب
bassel@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة