الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩
علامة مطار دبي بشكل جديد
14-02-2019 | 11:07
علامة مطار دبي بشكل جديد

أطلقت مؤسسة مطارات دبي، العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، خلال حفل حضره نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، والرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، بول غريفيث، وممثلون عن قطاع الطيران بدبي، ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة، القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية.

وتأخذ الهوية البصرية الجديدة لمطارات دبي شكل سهمين يلتقيان لتشكيل علامة (X) ثلاثية الأبعاد في كلمة (DXB)، لتجسد المسافة بين الهبوط والانطلاق وجميع الفرص الرائعة المتاحة للمسافرين المتميزين.

وفي هذا الإطار، طرح مطار دبي الدولي خيارات جديدة ومتنوعة من المطاعم.

كما سيكون المسافرون على موعد مع مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية التي تحتفي بالتنوع وتستعرض الثقافة المحلية في مجالات الموسيقى والفن والموضة.

وسيتم قريباً افتتاح منطقة عائلية، وأخرى مستوحاة من منطقة داون تاون دبي، وممرٍ جديد مستوحى تصميمه من أصالة الهندسة العربية.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة