الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨
علامات تدل على ان احداً يتجسس عليكم.. وشهر لآيفون 6
08-12-2018 | 14:49
علامات تدل على ان احداً يتجسس عليكم.. وشهر لآيفون 6

ضمن محطتنا الاسبوعية التي نتناول خلالها أبرز الاحداث التي جرت في خلال أيام الاسبوع، سنقدم لكم بالتالي قائمة بأهم وأبرز الاخبار التي شهدها العالم في الايام الـ 7 الماضية، حيث يمكنكم إختيار الخبر الذي يعجبكم للاطلاع عليه، مع الاشارة الى ان جولة هذا الاسبوع تشمل أخبار التكنولوجيا واخبار الشركات وبعض المعلومات العامة

ولكن وقبل الانتقال الى قائمة الاخبار نود ان نلفت نظركم الى ان الهدف من هذا الخبر هو إعطاء فرصة للاشخاص المهتمين بعالم الاعمال والتكنولوجيا والذين فاتهم الاطلاع على اهم احداث الاسبوع الماضي فرصة لتعويض ما فاتهم من خلال خبر واحد.

فإن كنتم من الاشخاص المهتمين بهذا النوع من الاخبار يمكنكم إكمال الخبر.

  • الخبر الاول: 5 علامات تدل على ان احداً يتجسس على هاتفك

يجهل العديد من اصحاب الهواتف ان هناك بعض الاشارات التي يمكن أن تدل على احداً يتجسس على هاتفهم، ويتناول هذا الخبر 5 علامات تدل على ان احداً يتجسس على هاتفكم، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

  • الخبر الثاني: هواوي ولأول مرة في لبنان

إنطلاقاً من نجاحها الملفت في الأسواق اللبنانية، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن خطتها لافتتاح أول متجر لها في لبنان، ومتجر هواوي في لبنان سيكون الأول في بلاد المشرق العربي وسيشكّل المحور الرئيسي لعشاق هواوي ومستخدميها ليتمكنوا من الحصول على آخر منتجاتها المبتكرة، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الخبر وتحديداً لناحية الموقع الذي اختارته هواوي لمتجرها الجديد إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة بالخبر.

  • الخبر الثالث: لحاملي آيفون 6 وما بعد.. معكم لآخر الشهر

نتكلم من خلال هذا الخبر عن مشكلة إنخفاض مستوى بطارية هواتف آيفون بشكل غير طبيعي والعرض الذي خصصته آبل لحاملي هواتف آيفون 6 وما بعد الذين يعانون من تلك المشكلة، حيث ينتهي هذا العرض بعد أيام قليلة وتحديداً في آخر يوم من 2018، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

  • الخبر الرابع: أول Carrefour بالبحر

نعم عنوان الخبر صحيح 100 في المئة، أول Carrefour بالبحر!
ولكن أين؟
إن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

  • الخبر الخامس: لمحبي آيفون هل صدقتم الآن؟

بعد إطلاق آبل لهاتف آيفون XR في الاسواق تبين للمستخدمين ان الشركة تبيع الهاتف بسعر ينطلق من 950 دولار وليس من 750 دولار كما أعلنت. وهذا الامر سبب للشركة مشكلة كبيرة تكلمنا عنها سابقاً وهي إحجام الكثير من الاشخاص عن شراء الهاتف.
وبعدد تشكيك العديد من محبي هواتف آيفون بصحة هذه المعلومات، قامت آبل بخطوة تدل على انها بالفعل تواجه مشكلة في المبيعات، فإن كنتم تريدون معرفة المزيد عن هذا الخبر إضغطوا هنا للانتقال الى الصفحة الخاصة به.

  • ويمكنكم أيضاً الإطلاع على الاخبار الآتية:
  1. تطبيق خاص بالهزّات الأرضية في لبنان
  2. هكذا يتم تصنيف الفنادق حسب النجوم
  3. آبل اطلقت iOS 12.1.1 وهذه هي التغييرات التي ستلاحظونها
  4. أكثر 10 مطارات ازدحاماً في فترة عيد الميلاد
  5. آيفون بميزة لم نراها من قبل
  6. لمن ينتظر هواتف 5G.. حضِّروا أموال أكثر
  7. أعلى 10 علامات تجارية فاخرة قيمة في 2018


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة