الخميس ٢٥ نيسان ٢٠١٩
عرض مغرٍ لسلسلة HUAWEI P30 عند الطلب المسبق
03-04-2019 | 20:12
عرض مغرٍ لسلسلة HUAWEI P30 عند الطلب المسبق

أطلقت شركة هواوي سلسلة هواتف HUAWEI P30 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل مميز اقيم قرب برج خليفة وتحديداً في حديقة برج بارك، حيث إستمتع المشاهدون بعرض ضوئي ساحر شهدته واجهة برج خليفة.

وتمثل سلسلة هواتف HUAWEI P30 أقوى سلسلة هواتف ذكية مزودة بكاميرا أنتجتها هواوي حتى اليوم، فهي تحتوي على إبتكارات متفوقة مثل حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom) اللذين يطلقان العنان لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديو غير مسبوقة.

وبهذه المناسبة قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا، ان سلسلة هواتف HUAWEI P حجزت مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي، مشيراً الى انه ومع إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30، انطلقت هواوي لتغيّر قواعد التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة.

وخلال الحفل دعيت مقدمة برامج التلفاز والشخصية المشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي لجين عمران إلى المنصة كي تتحدث عن خبرتها مع هاتف HUAWEI P30 Pro كونها أحد أوائل الأشخاص الذين جربوا هاتف الكاميرا الفائقة، لتشارك ما لمست في هذا الهاتف ذو الكاميرا الرائعة وتجربة السناب شات المطورة.

وتتألف عائلة سلسلة P30 من 3 هواتف هي HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30 Lite، حيث ستتوفر جميع هذه الهواتف في السوق اللبنانية.

  • هاتف HUAWEI P30 Pro

من المنتظر أن ترسم سلسلة هواتف HUAWEI P30 من جديد توقعات الناس في التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية، خصوصاً من ناحية هاتف HUAWEI P30 Pro الذي يمتلك أول كاميرا خلفية رباعية من لايكا، تتألف من: كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكتروم الثوري 1/1.7، وعدسة تصوير واسع للغاية 20 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير البعيد وكاميرا تايم أوف فلايت لإطلاق العنان للخيال.

وقد حصلت كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro التي نقلت التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة كلياً، على التصنيف الأعلى حسب معايير DxOMark مع معدل بلغ 112 نقطة.

  • هاتف HUAWEI P30

أما هاتف HUAWEI P30 فيملك شاشة بقياس 6.1 إنش، ويعمل من خلال معالج كيرين 980، وبطارية بسعة 3650 ميلي أمبير.

كما يملك هاتف HUAWEI P30 كاميرا خلفية ثلاثية تتألف من عدسة رئيسية بدقة 40 ميجابيكسل وعدسة Ultra Wide بدقة 16 ميجابيكسل وعدسة Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابيكسل.

  • هاتف HUAWEI P30 Lite

أطلقت هواوي في المنطقة أيضاً هاتف HUAWEI P30 Lite الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا المبتكرة.

ويتضمن هذا الهاتف كاميرا سيلفي سوبرستار ثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات التجميل بالذكاء الاصطناعي لتعمل كفريق تجميل محترف يعزز صور السيلفي.

ويتضمن الجانب الخلفي من الجهاز كاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع زاوية تصوير عريضة جداً، وهي تتألف من كاميرا رئيسة بدقة 24 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة عريضة بقيمة f /1.8، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير جداً للقطات الواسعة، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.

ويتضمن HUAWEI P30 Lite ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وشاشة بقياس 6.15 إنش.

ويتوفر الهاتف بألوان: أسود منتصف الليل، الأزرق الطاووسي، والأبيض اللؤلؤي.

  • ساعة HUAWEI WATCH GT

وأطلقت هواوي ساعتي HUAWEI WATCH GT من النسخة النشطة والنسخة الانيقة، وهما ساعتان ذكيتان تتمتعان بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى أسبوعين وأسبوع على التوالي، وقدرات رائدة لتعقب الصحة واللياقة البدنية، وأنماط رياضات متعددة.

  • السعر والتوفر في السوق اللبنانية

يتوفر الجهاز  HUAWEI P30 Pro في لبنان بألوان رائعة هي: الكريستالي اللامع، أوروا، شروق الشمس العنبري، والأسود، وبمواصفات 8 جيجابايت رام+256 جيجابايت روم وبسعر 999 دولار أميركي.

أما جهاز HUAWEI P30 فسيتوفر بنفس الألوان وبمواصفات 8 جيجابايت رام+128 جيجابايت روم وبسعر 719 دولار أميركي.

وسيتوفر الجهازان للطلب المسبق خلال الفترة الممتدة بين 2 نيسان و10 نيسان إذ سيتسنى للمستهلكين الحصول على رزمة خاصّة تتضمن مع جهاز Huawei P30 Pro، ساعة HUAWEI Watch GT 2019 وشاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 واط.

أمّا حزمة الطلب المسبق الخاصّة بهاتف Huawei P30 فستتضمن ساعة HUAWEI Watch GT  2019 وشاحن هواوي السريع للسيارة بقدرة 40 واط.

وبالنسبة لجهاز Huawei P30 Lite فسيتوفّر للطلب المسبق من 2 نيسان و حتى 13 نيسان بسعر 315 دولار أميركي وتتضمن حزمة الطلب المسبق الخاصة بالهاتف، بنك للطاقة من هواوي وselfie tripod stick.

  • عرض الخدمة في لبنان

وستخصص هواوي زبائن جهازي HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30 بخدمة الـ VIP في مراكز الخدمة، والتي تتضمن كفالة لمدة ستة أشهر على الشاشة، مع الحصول على واق لحماية الشاشة عند خدمة التصليح، بالإضافة الى خدمة التصليح خلال ساعة واحدة وفي حال تجاوزت فترة تصليح الجهاز هذه المدة، يتم إعارة المستخدمين هاتفاً خلوياً لحين إنهاء عملية التصليح.

وأخيراً يمكن لزبائن HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30 التواصل مع خدمة الزبائن في لبنان عبر الخط المخصص لهم على رقم 1279.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة