الاثنين ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٠
عائلة هواتف HUAWEI Y ستُرحب قريباً بفرد جديد
18-11-2020 | 11:16
عائلة هواتف HUAWEI Y ستُرحب قريباً بفرد جديد

هناك عدد كبير من الهواتف ذات الفئة الابتدائية متاحة في السوق اليوم، لكن سلسلة هواتف HUAWEI Y الشهيرة من تعُد من أكثر الخيارات المرغوبة، حيث توفر المرونة مع أداء طويل الأمد وإعدادات لكاميرا قوية.

إذاً، ما هي الأخبار السارة؟

ستُرحب عائلة هواتفHUAWEI Y  قريباً بفرد جديد، وهو هاتف HUAWEI Y7a، الذي بفضل إمكانات الشحن فائقة السرعة والبطارية الكبيرة والكاميرا القوية التي يمتلكها، سيعزز تجربة المستخدم بشكل كبير.

ما الذي يمكن توقعه؟

  • شحن فائق السرعة وبطارية كبيرة

هاتف HUAWEI Y7a، الذي يتميز بشحن فائق السرعة وبطارية عالية السعة، سيكون نعمة لكل من يعانون من "قلق البطارية" بشأن الحفاظ على طاقة بطاريتهم.

  • كاميرا مطورة

يعد التصوير الفوتوغرافي أحد أكثر نقاط القوة شهرةً لدى هواتف هواوي حتى ضمن فئة الهواتف الابتدائية، فسلسلة هواتف Y لم تقم بتخفيض مستويات الكاميرا في هواتفها، وهذا الأمر من المتوقع إستمراره في اتف هاتف Y7a HUAWEI الذي سيرث العديد من حيل الكاميرا الذكية من هواتف هواوي من الفئة المتوسطة إلى الرائدة.

  • شاشة عرض أكبر

بالنظر إلى التفاصيل الواردة في إعلان هواوي، يحافظ هاتف Y7a على فلسفة تصميم سلسلة هواتف Y، حيث يأتي مزوداً بشاشة كبيرة.

  • مساحة تخزين كبيرة

على الرغم من أن إعلان هواوي الأخير لا يكشف عن مواصفات التخزين الدقيقة للهاتف، إلا أنه يُعتقد أن هاتف Y7a سوف يتحسن في هذا الأمر، ربما بسعة تخزين تصل إلى 128 جيغابايت.

ليس هذا فقط، ولكن مضاعفة الذاكرة تعني أنه يمكنك تلبية متطلبات التخزين لمزيد من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب دون الحاجة إلى حذف ملفات أولاً لتوفير مساحة.

ووفقاً لمصادر موثوقة، فإنه سيتم إطلاق هاتف HUAWEI Y7a قريباً، لذلك وإذا كنت تبحث عن هاتف من الفئة الابتدائية يتميز بالجودة والأداء، فلا تفوّت هاتف Huawei Y7a.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة