الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩
طيران جديد مخفّض الكلفة الى بيروت
11-07-2019 | 00:50
طيران جديد مخفّض الكلفة الى بيروت

أعلنت شركة الطيران الايرلندية Ryanair، أنها سوف تبدأ بتسيير ثلاث رحلات اسبوعية عبر مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت بدءً من شهر تشرين الأول أكتوبر من العام 2019.

وقالت ريان إير أكبر شركة طيران في أوروبا، إنه بدءً من 30 تشرين الأول 2019، ستقوم بثلاث رحلات من بافوس في قبرص الى بيروت، وستبدأ  الأسعار للإتجاه الواحد، من 15 يورو ما يعادل 17 دولاراً حالياً أو 13 جنيهاً إسترلينياً في كل اتجاه.

ومن المتوقع ان تستغرق مدة الرحلة التي ستقوم بها طائرة Boeing 737  حوالي 65 دقيقة للمسافة بين بافوس وبيروت وهي 183 ميلًا أي بين المطاريْن.

وقال المتحدث باسم Ryanair، كيارا رافارا: "يسعدنا أن نعلن أن الأسعار المنخفضة لشركة ريان اير قد وصلت إلى بيروت، أحدث مطار لدينا وأول مطار في لبنان.

وبهذه الخطوة سيكون لبنان الدولة الثامنة والثلاثين التي تخدمها شركة النقل الإيرلندية، حيث تحوّلت ريان إير ومنذ إنشائها في عام 1984، من شركة طيران صغيرة إلى أكبر شركة طيران في أوروبا، وهي تشغل حالياً أكثر من 13000 موظف.

وتأتي هذه الخطوة لخدمة العاصمة اللبنانية بعد تسع سنوات من تصريح وزير السياحة اللبناني آنذاك، فادي عبود ، لصحيفة الإندبندنت: "نحن بحاجة إلى رحلات جوية أرخص. أريد حقاً أن تنظر Ryanair و easyJet الى لبنان".

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة