السبت ١٦ تشرين أول ٢٠٢١
طيران الإمارات تسمح بأوزان إضافية للمسافرين إلى لبنان
26-08-2021 | 11:18
طيران الإمارات تسمح بأوزان إضافية للمسافرين إلى لبنان

مع تعرض لبنان لنقص حاد في السلع الأساسية والأدوية، أعلنت طيران الإمارات عن زيادة أوزان الأمتعة المتاحة لركابها المسافرين إلى بيروت من عدد من الوجهات عبر شبكتها، اعتباراً من 25 اغسطس آب وحتى 30 سبتمبر أيلول 2021، وذلك لدعم عملائها في لبنان والمهجر.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات من اصطحاب 10 كيلو غرامات من الأمتعة الإضافية لحمل مواد تسهم في دعم العائلات والأصدقاء في الوطن، وتتوفر هذه الزيادة لحاملي تذاكر الدرجة السياحية ودرجة الأعمال الصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان وأستراليا.

كما وتتوفر هذه الزيادة للمسافرين من أستراليا والولايات المتحدة وكندا والبرازيل حاملي تذاكر الدرجة السياحية فقط.

وبالإضافة الى ذلك، ستتيح طيران الإمارات لعملائها الذين يسافرون إلى بيروت عبر دبي، القادمين من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وزامبيا وأنغولا وغينيا والسنغال وجنوب أفريقيا وساحل العاج وغانا، حمل قطعة أمتعة إضافية وزنها 23 كيلو غراماً.

وتسري الزيادة على الحجوزات عبر emirates.com أو عن طريق مكاتب مبيعات طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين، وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

وتخدم طيران الإمارات لبنان منذ عام 1991، وتشغّل حالياً 16 رحلة أسبوعياً إلى بيروت بطائرات البوينغ 777-300ER.

وتطبق زيادة أوزان الأمتعة للمسافرين من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل اعتباراً من 26 أغسطس، ومن زامبيا اعتباراً من 30 أغسطس، ومن غينيا والسنغال وساحل العاج وغانا وأنغولا اعتباراً من 1 سبتمبر 2021، وتتوفر حالياً للمسافرين من جنوب أفريقيا.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة