الجمعة ٢٣ تشرين أول ٢٠٢٠
طقس الويك اند
07-02-2020 | 14:05
طقس الويك اند

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غداً السبت غائماً اجمالاً مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات.

وستتساقط الأمطار التي ستكون غزيرة أحياناً ومترافقة مع عواصف رعدية ورياح شديدة تصل سرعتها إلى حدود 90 كم/س خصوصاً في المناطق الشمالية يرتفع معها موج البحر الى 6 أمتار.

كما ستتساقط الثلوج على ارتفاع 900 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً لتلامس الـ 700 متر، خصوصاً في المناطق الداخلية والشمالية مع تساقط حبات البرد على الساحل.

وحذرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية من تساقط اللوحات الاعلانية بسبب سرعة الرياح وسلوك الطرقات الجبلية بسبب تراكم الثلوج، ومن تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع 600 متر.

أما طقس الأحد فسيكون غائم جزئياً مع إستمرار الإنخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات.

كما ستتساقط أمطار متفرقة مع ثلوج على ارتفاع 600 متر وما فوق، على ان يتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من الظهر مع حلول موجات من الصقيع وتشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع 500 متر.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة