السبت ١٩ أيلول ٢٠٢٠
صيّادو لبنان بإنتظار قرار الوزارة
04-08-2020 | 11:46
صيّادو لبنان بإنتظار قرار الوزارة

بعيداً عن الأزمات التي تمر بها البلاد، ينتظر الصيادون وعشاق هواية الصيد البري في لبنان القرار الذي ستتخذه وزارة البيئة بخصوص موسم صيد 2020-2021 لعلهم يجدون متنفساً لهم بعيداً عن الأزمات الملاحقة التي تعصف بالبلاد.

وقد علم موقع Business Echoes ان قرار فتح موسم الصيد من عدمه سيتم البت به خلال إجتماع سيعقد بين هذا الاسبوع والاسبوع المقبل كحد أقصى.

هذا ويأمل محبو هواية الصيد البري من وزارة البيئة الموافقة على فتح الموسم الجديد، خصوصاً ان هذه الهواية تُشكل متنفساً وحيداً لعدد كبير منهم في ظل الأوضاع الراهنة، حيث من الطبيعي ان يكون هناك تباعد بين الصيادين.

وفي حال تم إقرار فتح موسم صيد 2020-2021 يبقى الصيادون أمام مشكلة اخرى تتمثل بأسعار الخرطوش التي تتحرك صعوداً في كل مرة يرتفع فيها سعر الدولار بالسوق السوداء وهو الأمر الذي قد يهدد بفشل الموسم نظراً لإنخفاض القدرة الشرائية لدى معظم اللبنانيين ووسط دعوات من قبل عدد كبير من الصيادين بمقاطعة التجار الذي يعتمدون اسلوب رفع الأسعار دون أي رادع.

باسل الخطيب
Bassel@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة