الاثنين ١٨ كانون الثاني ٢٠٢١
صفقة اليوم لوقت محدود.. 3 تطبيقات أصبحت مجانية لآيفون
23-11-2020 | 14:02
صفقة اليوم لوقت محدود.. 3 تطبيقات أصبحت مجانية لآيفون

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى تطبيقات شملتها العروض المجانية اليوم ولوقت محدود.

  • تطبيق CleanPics الذي يمنحكم أداة مثالية تتيح لكم تحسين شكلكم في الصور من خلال تنقيتها وتنقيحها  وإضافة مكياج طبيعي للبشرة أوتوماتيكياً.
     
  • تطبيق Quick Video Clip الذي يتيح لكم قص أفضل لحظة من الفيديو الخاص بكم وإستخراجها لجعلها مقطع فيديو قصير مستخرج من فيديو طويل.
     
  • تطبيق Contacts Backup & Group الذي يسمح لكم بنسخ جهات الاتصال الخاصة بكم احتياطياً وتصديرها عبر البريد الإلكتروني  أو عبر الـ airdrop لإسترجاعها في أي وقت. كما يقوم التطبيق بتذكيركم بتاريخ أعياد ميلاد جهات الإتصال لديكم.

تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيقات وليس المشتريات داخلها إن وجدت. كما نعيد التذكير بأن التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة محدودة من الوقت ولا يمكننا تحديد الوقت الذي ينتهي فيه العرض، حيث من الممكن أن يستمر لـ 10 أيام أو أكثر أو ربما ينتهي بعد ساعة من نشر الخبر.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة