الجمعة ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٠
صفقة الليلة.. للمدمنين على آيفون وأكثر
26-12-2019 | 15:27
صفقة الليلة.. للمدمنين على آيفون وأكثر

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى 3 تطبيقات شملتها العروض المجانية اليوم ولوقت محدود.

  • تطبيق Hindsight - Time Tracker الذي يساعدكم على تتبع مرور الوقت منذ حدوث شيء ما للإجابة على أسئلة مثل "كم من الوقت مضى منذ ذلك الحين؟" أو "كم مرة يحدث لي ذلك؟"
    هذا التطبيق يساعدكم على تذكر التواريخ ويمنحكم نظرة سريعة عن الماضي.
     
  • تطبيق BreakFree - Track Screen Time! هذا التطبيق مخصص للمدمنين على إستخدام الهاتف وهو يساعدكم على محاربة الخوف الناتج عن إبتعادكم عن الهاتف والحد من إستخدامه مع تعيين حدود يومية لوقت الإستخدام.
    ويقوم التطبيق بتتبع مقدار استخدامكم للهاتف ويوفر لكم النتائج في رسوم بيانية شاملة.
     
  • تطبيق B&G: blue hour, golden hour الذي يحول هاتفكم آيفون الى أداة تمكنكم من معرفة أفضل الأوقات لإلتقاط الصور بضوء مثالي وفي اللحظة التي يكون فيها الضوء سحرياً، حيث يُظهر لكم أوقات الساعات الذهبية بالنسبة لعملية إلتقاط الصور.
    ويتيح هذا التطبيق لمدمني التصوير إمكانية تغيير موقعهم على الـ GPS حتى يتمكنوا من معرفة أفضل وقت لإلتقاط الصور بحسب البلد المتواجدين فيه.

تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيقات فقط وليس المشتريات داخلها إن وجدت. كما ان التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها من خلال الضغط على اسمها الموجود في النص.

Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة