السبت ٢١ أيلول ٢٠١٩
صاحب لقب أفضل هاتف ذكي للمرة الثانية
21-08-2019 | 09:39
صاحب لقب أفضل هاتف ذكي للمرة الثانية

تلقّت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جائزة من الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت (EISA)، وهي مجموعة تضم 55 من أكثر المجلّات الإلكترونيات شهرة في العالم.

ومنحت الرابطة لقب "أفضل هاتف ذكي في العام 2019-2020" لهاتف HUAWEI P30 Pro، حيث أشادت بإمكانات الهاتف في التصوير في الإضاءة المنخفضة، مشيرة الى انها احدى أفضل الميزات التي يمكن الحصول عليها اليوم في أي هاتف الذكي.

كما سلّطت رابطة EISA الضوء على عدسته ذات الزاوية الواسعة للغاية ووضع تصوير البورتريه وعدسة التليفوتو التي تقرب أكثر بـ5 مرات والتي وصفتها بأنها: "تفوق أي من منافسيها".

وأوصت EISA بهاتف HUAWEI P30 Pro ليكون الرفيق المثالي للمصورين المحترفين لما يقدمه من خطوة متميزة جديدة في قدرات التصوير الفوتوغرافي في الهواتف النقالة.

وقال نائب رئيس قسم أعمال الهواتف النقالة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، لي تشانغزو، "يشرفنا أن نتلقّى جائزة أخرى من الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت، ويسرنا احتفالهم بهاتف HUAWEI P30 Pro. تلتزم هواوي عند تصميم كل جهاز بتقديم تجربة تصوير جديدة ومُطورة للمستهلكين في الهواتف الذكية، والارتقاء بإمكانيات كاميرا الهاتف الذكي عبر استخدام أحدث التقنيات المتطورة".

يذكر ان هاتف HUAWEI P30 Pro فاز أيضاً منذ شهرين تقريباً بلقب أفضل هاتف ذكي لعام 2019  من الجمعية الأوروبية لتقييم الأجهزة الإلكترونية (European Hardware Association).

وارتقى هاتف HUAWEI P30 Pro لمستوى مذهل في التصوير في الهواتف النقالة، حيث قدم كاميرا خلفية رباعية لم يسبق لها تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغابيكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا تقريب "تيليفوتو" بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا ToF من هواوي بالإضافة الى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغاببكسل.

ويملك HUAWEI P30 Pro جسم زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد Pro وشاشةOLED  بقياس 6.47 إنش ومعالج Kirin 980، وبطارية بسعة 4200 مللي أمبير.

وسيتم تقديم الجائزة رسمياً إلى هواوي خلال "معرض إيفا برلين" بتاريخ 6 سبتمبر أيلول 2019، مع العلم أن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تفوز بها هواوي في هذه الفئة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة