الخميس ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢
شركة IDM: رفع الأسعار سيقتصر حالياً على الشركات وليس الأفراد
23-12-2021 | 14:31
شركة IDM: رفع الأسعار سيقتصر حالياً على الشركات وليس الأفراد

في حديثٍ إلى صحيفة النهار، أكّد رئيس مجلس إدارة شركة IDM لنقل المعلومات وخدمات الانترنت مارون شماس، أنّ إجراء رفع الأسعار سيقتصر حالياً على المؤسسات والشركات وليس الأفراد، مشيراً الى ان تسعيرة خدمة الانترنت للأفراد لن تتغيّر حالياً.

وأضاف شماس: "لاحقًا، سيتم درس إمكان زيادة الأسعار، على أن نأخذ في الاعتبار أوضاع المواطنين الذين لا يستهلكون الانترنت كثيراً".

ولفت إلى أنّ كل مصاريف شركات نقل المعلومات وخدمات الانترنت تُدفع بالدولار الفريش، بدءاً من معاشات الموظفين التي يُدفَع قسمٌ منها بالدولار، إضافةً إلى قطع الصيانة، وحقوق البرامج، والمعدات المختلفة، وصولاً إلى تكلفة الطاقة عبر المولدات الخاصة التي تدفع كذلك الأمر بالدولار.

وأشار شمّاس إلى أنّ شركة أوجيرو تعاني من نفس المشاكل التي تكابدها شركات نقل المعلومات وخدمات الانترنت الخاصة، لافتاً الى أنّ أوجيرو سترفع حتماً أسعارها. وختم بالقول "أنه إذا لم يتدارك أحدٌ الكارثة القادمة، فهذه كارثةٌ أيضاً".

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2022 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة