الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٩
شركات توزيع تعلن فتح محطات المحروقات التابعة لها
29-11-2019 | 22:52
شركات توزيع تعلن فتح محطات المحروقات التابعة لها

قرّر عدد من أصحاب شركات توزيع المحروقات في لبنان، أن تفتح أبواب المحطات التابعة لها يوم غدٍ السبت تحسساً مع المواطنين.
كما بدا هناك توجّه لتعليق إضراب محطات المحروقات، وسط آمال بالتوصل هذه الليلة الى حل، لمشكلة قطاع المحروقات، بعد الاتصالات التي تمت مع وزارة الطاقة والمعنيين.

من جهتها أعلنت محطات الأيتام انه بعدما لمست معاناة أهلها في ربوع الوطن والنقص الحاصل في تأمين المحروقات، فهي لن تقف مكتوفة اليدين موقف المتفرج أمامهم وهي التي حملت همومهم في كل الظروف، على الرغم من الخسارة التي لحقت وستلحق بها جراء دفع جزء من ثمن المحروقات للشركات بالدولار، في حين أنها تبيعها بالليرة اللبنانية.
واشارت الى أنها اجتمعت مجددًا مع نقابة أصحاب المحطات وأبلغتها بقرارها إعادة فتح المحطات ابتداء من الليلة لتكون بخدمة أهلها مستمرة بالبيع حتى نفاذ المخزون من خزاناتها متحملة الخسارة الحاصلة نتيجة ذلك.

هذا وتواصلت مع وزيرة الطاقة ندى البستاني، التي أبدت تجاوبها معها ووعدتها بأنها ستتابع رفع الخسارة عن أصحاب المحطات وتوزيعها على الشركات.
واذ شكرت محطات الأيتام الوزيرة على هذه المواكبة الشفافة وعلى الثقة التي تكنها لها، اعلمت أهلها على امتداد الوطن بأن محطات الأيتام ستكون مفتوحة أمامهم ابتداء من الساعة العاشرة ليلًا للتزود بما يحتاجون من المحروقات إلى حين نفاذ المخزون لديها.
كما وانتشرت معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن محطات الامانة ستفتح أبوابها اليوم لتعبئة المحروقات للمواطنين.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة