الأحد ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٩
شبكة بيانات هواوي الجديدة.. 5 دقائق بدلاً من 6 ساعات
09-10-2019 | 14:34
شبكة بيانات هواوي الجديدة.. 5 دقائق بدلاً من 6 ساعات

أعلنت شركة هواوي، على هامش مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية، عن إطلاق شبكة بيانات الجيل الخامس المبتكرة الأولى من نوعها في المنطقة.

والشبكة الجديدة قابلة للتطوير عبر تقنية الـ 5G وتعمل على الارتقاء بعملية تخزين البيانات وتمريرها وتحليلها وفق أعلى المعايير، بما يدعم أعمال مشغلي الاتصالات.

ويعد نقل البيانات من أهم الخدمات في مجال الاتصالات، وتحديداً في أنظمة عمل شركات الاتصالات من أجل دعم مختلف الخدمات المقدمة للعملاء وفي مقدمتها خدمات الفوترة وإدارة علاقات العملاء ووظائف الشبكات الافتراضية وخدمات القيمة المضافة وغيرها.

وقد استخدمت شركات الاتصالات الطرق الرقمية لأكثر من 20 عاماً، ومع ذلك، كانت أنظمة إنتاج البيانات وتحليلها لدى هذه الشركات تخزن البيانات على مدار التاريخ في أدوات تخزين منفصلة، مما يجعلها معزولة نوعاً ما وغير قابلة للمشاركة والاستفادة القصوى.

وتوفر شبكة البيانات الجديدة من الجيل الخامس التي ابتكرتها هواوي حلولاً لهذه التحديات تماشياً مع تلبية المتطلبات الحالية لنقل كميات هائلة من البيانات إلى أنظمة مختلفة داخل نطاق الإنتاج في شركات الاتصالات.

وتعد شبكة البيانات من الجيل الخامس من هواوي حلاً متكاملاً وذكياً، وهي ترفع كفاءة الوصول للبيانات دون استنزاف الموارد، حيث تعمل على تحسين استخدام تقنيات التخزين بنسبة 30% مع تسريع تشغيل خدمة البيانات إلى 5 دقائق فقط، بعد أن كان ذلك يستغرق 6 ساعات في السابق.

ويمكن للعملاء استخدام شبكة البيانات من الجيل الخامس لدمج أنظمة التخزين والتحليل في الشبكة العاملة، والتخلي عن بنية أدوات التخزين المنفصلة، مع تحسين كفاءة تخزين البيانات وتحليلها، وتقليل التكلفة الإجمالية للشبكة بالكامل.

متحدثاً عن طرح الشبكة الجديدة، قال كودي وانج، المدير العام لتقنية المعلومات في مجموعة أعمال "هواوي كارير" لشبكات الاتصالات في هواوي الشرق الأوسط، انه مع تطور شبكات الاتصالات إلى الجيل الخامس واستمرار عملية التحول الرقمي، تحتاج أعمال وخدمات شركات الاتصالات إلى تحديث أنظمة تخزين البيانات وتجاوز مرحلة أدوات التخزين المنفصلة في عصر الجيل الخامس.

وبناءً على ذلك، تم تصميم شبكة البيانات من الجيل الخامس من أجل تطوير أنظمة تخزين البيانات وتوفير مزيد من الأنظمة الملائمة لشركات الاتصالات بحيث تدعم خططهم واستراتيجيات أعمالهم التي تستهدف الارتقاء بالخدمات، وذلك باستخدام نظام إدارة التخزين الجديد الذكي المتطور من هواوي.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة