الخميس ١٣ كانون الأول ٢٠١٨
سيغنا تطلق برنامج التأمين الصحي للمؤسسات والمجموعات
08-05-2018 | 16:39
سيغنا تطلق برنامج التأمين الصحي للمؤسسات والمجموعات

أعلنت سيغنا، شركة الخدمات الصحية العالمية المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (CI)، عن إطلاق برنامج التأمين الصحي للمؤسسات والمجموعات في لبنان.

وتماشياً مع جهود الشركة لتقديم خدماتها للشركات في لبنان، يتيح برنامج الميزات الصحية العالمية للعملاء أن يوفروا لموظفيهم إمكانية الاستفادة من البرامج المناسبة لاحتياجاتهم الفردية، وحرية الوصول إلى 1.5 مليون مزود للرعاية الصحية حول العالم، ودعماً للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، ومراكز اتصال متعددة اللغات في تسعة مواقع عالمية، إضافة إلى حلول إلكترونية مناسبة تساعد على إدارة المهام مثل إيجاد طبيب أو معالجة المطالبات.

ويوفر هذا البرنامج للشركات أربعة مستويات من التغطية الجغرافية تبدأ من التغطية في لبنان فقط إلى أن تشمل التغطية جميع أنحا ء العالم.وستقدم سيغنا تجربة عملاء شاملة ومتكاملة يشرف على توفيرها فريق محلي متنامٍ من الخبراء والمتخصصين في التأمين الصحي بلبنان.

وتماشياً مع جهود التوطين، قامت الشركة بتوظيف مواهب لبنانية ضمن فرق المبيعات، وخدمة العملاء، والاكتتاب، والحساب ات.وسعياً إلى تعزيز امتداد شبكتها، تعاقدت سيغنا مع شركة غلوب مد لبنان الرائدة في مجال إدارة خدمات الرعاية الصحية.

وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لعملاء سيغنا وزبائنها إمكانية النفاذ إلى شبكة غلوب مد الواسعة التي تشمل ما يزيد عن 1600 مزود للخدمات الصحية في أنحاء لبنان.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة سيغنا الشرق الأوسط للتأمين، آرت كوزاد، ان الشركة ملتزمة بتوسعة خدماتها في لبنان. ونظراً إلى أن قطاع التأمين الصحي المحلي يشهد نمواً قوياً بما يزيد عن 7 في المئة سنوياً، فإن منتج التأمين الصحي الجديد والشامل للمؤسسات سيكون له أثر إيجابي على الصحة العامة للمواطنين اللبنانيين والمقيمين الأجانب.

وأشار كوزاد الى ان عملاء الشركة وزبائنها في لبنان سيتمكنون من الاستمتاع بتجربة صحية عالية الجودة بفضل فرق خدمة العملاء المكون من السكان المحليين في لبنان وشبكة مزودي الخدمات الصحية، كما ستتوفر لديهم خدمات متميزة تهدف إلى تحسين صحتهم ورفاههم وشعورهم بالأمان.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة