الاثنين ١٩ آب ٢٠١٩
سندات لبنان الدولارية ترتفع الى أعلى سعر في أسبوع
09-08-2019 | 18:16
سندات لبنان الدولارية ترتفع الى أعلى سعر في أسبوع

إرتفعت السندات الحكومية اللبنانية المقومة بالدولار يوم الجمعة بعد التقارير التي كشفت عن اجتماع زعماء البلاد بهدف تحقيق انفراجة في الأزمة السياسية التي أصابت الحكومة بالشلل.

وارتفع إصدار 2030 بما يزيد على 1 سنت في الدولار ليصل إلى أعلى سعر في أسبوع، فيما صعد أيضا إصدار 2032 أكثر من سنت، وفقا لبيانات تريدويب.

وشهد قصر بعبدا بعد ظهر اليوم إجتماعاً مالياً حضره رئيس الجمهورية ورئيس النواب ورئيس مجلس الوزراءإضافة الى لعض الوزراء وحاكم مصرف لبنان، وتم خلال اللقاء الاتفاق على اخذ قرارات ايجابية من شأنها تحسين الوضعين المالي والاقتصادي وتعزيز الثقة بالاقتصاد اللبناني لا سيما لجهة موازنتي 9019 و 2020

كما شهد قصر بعبدا بعد ظهر اليوم لقاء "المصارحة والمصالحة"، والذي ضمّ إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري،  رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ورئيس الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان.

وبعد الإجتماع دعا الحريري مجلس الوزراء إلى الانعقاد غداً عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في قصر بعبدا.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة