الاثنين ٢٢ تموز ٢٠١٩
سامسونغ Galaxy Fold... أزمة ثقة
23-04-2019 | 10:35
سامسونغ Galaxy Fold... أزمة ثقة

تتنافس الشركات المصنعة للهواتف الذكية فيما بينها بشكل مستمر لطرح كل ما هو حديث ومتطوّر، وذلك بهدف إستحواذ منتجاتها على إعجاب أكبر فئة من المستخدمين.

ولكن وفي بعض الأحيان تقع بعض هذه الشركات في فخ التسرّع، ونتكلم هنا عن شركة سامسونغ تحديداً المشهورة بتسرّعها في إطلاق هواتف غير جاهزة بعد!

ففي شهر فبراير شباط 2019 قامت شركة سامسونغ الكورية بالكشف رسمياً عن هاتفها القابل للطي سامسونغ Galaxy Fold، وكان من المقرر طرح الهاتف رسمياً في عدد من الدول خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن يبدو أن امور سامسونغ لا تسير على ما يرام.

نعم، فهاتف Galaxy Fold الذي قالت عنه الشركة انه يمكن فتحه وغلقه لما يقارب الـ200 ألف مرة من دون أن يتعرض للتلف، ها هو بتعرض للتلف بعد يومين من الإستخدام بأيدي العديد من المراجعين التقنيين الذين تلقوا الهاتف من سامسونغ لإختباره.

ورغم محاولة جمهور سامسونغ إتهام بعض التقنيين بالتآمر على الشركة لضرب صورتها، إلا ان سامسونغ أكدت المؤكد ونشرت منذ ساعات بياناً على موقعها الإلكتروني أعلنت من خلاله ان Galaxy Fold غير جاهز بعد وانها ستقوم بتأجيل عملية إطلاقه.

وبحسب سامسونغ فإن النتائج الأولية لعملية فحص مشاكل الشاشة في Galaxy Fold والتي تحدّث عنها بعض المراجعين أظهرت وجود مشاكل في المفصلين العلوي والسفلي في الهاتف وكذلك وجود مكونات داخل الهاتف تؤثر على أداء الشاشة.

وأعلنت سامسونغ انها تحتاج لبعض الوقت لكي تقوم بعمل إختبارات أكثر على هاتف Galaxy Fold وتأخذ كذلك بملاحظات المراجعين على الهاتف، وأشارت الى إنها ستحسن من حماية الشاشة...

ولم تحدد سامسونغ التي باتت هواتفها تواجه أزمة ثقة بين أوساط المستخدمين أي موعد جديد لطرح هاتف Galaxy Fold للبيع في الأسواق العالمية، حيث إكتفت بالتأكيد على انها ستعلن بعد عدة أسابيع عن الموعد الجديد لإطلاق الهاتف.

يمكنكم الضغط هنا للإنتقال الى موقع سامسونغ والإطلاع على البيان الصحفي تفصيلياً.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة