الاثنين ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٨
سامسونغ الجديد فشل بتخطي هواوي
11-09-2018 | 14:52
سامسونغ الجديد فشل بتخطي هواوي

يعتبر أداء كاميرات الهواتف الذكية من العوامل الأساسية التي يستند اليها الزبون لتحديد اي هاتف يختار، حيث تعلم الشركات المصنعة للهواتف هذا الامر بشكل جيد، وهي لذلك تعمل بشكل مستمر على تطوير أداء كاميراتها.

ويبدو أن شركة هواوي استطاعت ان تكون الشركة الرائدة في هذا المجال، حيث عملت بالفعل على تطوير القدرات البصرية في هاتفها P20 Pro من خلال تقديم كاميرا خلفية ثلاثية متفوقة.

وهذا الامر أكدته نتائج إختبار مؤشر DxOMark لكاميرا هاتف سامسونغ Galaxy Note 9 التي حصلت بعد تقييمها على 103 نقاط وحلت في المرتبة الثالثة، في حين أن كاميرا هاتف هواوي P20 Pro حافظت على المرتبة الاولى بتحقيقها 109 نقاط.

ويعد مؤشر الاختبار الشهير DxOMark منصة موثوقة فيما يتعلق بإختبار أداء الكاميرات، حيث انه وبحسب نتائج المؤشر فإن كاميرا Galaxy Note 9 حصلت على نتيجة جيدة، إلا ان هواوي P20 Pro يقدم تجربة تصوير ممتازة.

يذكر أن هاتف Galaxy Note 9 تم طرحه بعد نحو 3 أشهر على طرح P20 Pro، ما يعني أن هاتف سامسونغ أجدد من هاتف هواوي، إلا ان سامسونغ لم تستطع الاستفادة من الفارق الزمني وتطوير كاميرا قادرة على منافسة كاميرا شركة هواوي المعروفة بسرعتها في تطوير منتجات جديدة قبل منافسيها.


 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة