الأربعاء ٨ تموز ٢٠٢٠
ساكسو بنك يطلق ميزة Touch ID على منصّته ساكسو تريدر جو
30-12-2015 | 12:51
ساكسو بنك يطلق ميزة Touch ID على منصّته ساكسو تريدر جو

بدأ ’ساكسو بنك‘، المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت، بتطبيق خاصّية التحقّق من هوية المستخدمين اعتماداً على سماتهم البايومترية في منصّة ’ساكسو تريدر جو (SaxoTraderGO)، حيث أطلق تحديثاً للتطبيق الخاص بالمنصّة على أجهزة آيفون وآيباد مع تزوّيده بميزة الدعم Touch ID .
كما يشمل هذا التحديث- المتاح لعملاء ساكسو بنك في مختلف أنحاء العالم على ميزة اختيارية تتمثّل في تخزين معلومات حسابات متعدّدة.
وقال كريستيان هامر، رئيس قسم المنصّات لدى ساكسو بنك، معلّقاً على هذه الخطوة: "منذ إطلاق منصّة ’ساكسو تريدر جو‘ ونحن نشهد ازدياداً ملحوظاً في نشاط العملاء على الأجهزة المحمولة، وبالتالي فإن تقديم ميزة Touch ID سيسمح بتسهيل الولوج إلى الحسابات دون التفريط بمستوى الأمن العالي الذي نحرص على توفيره لعملائنا".
وأضاف: "خلال شهر ديسمبر الجاري انتقل أكثر من 50 بالمئة من عملائنا الحاليين إلى منصّة ’ساكسو تريدر جو‘ التي غدت خيارهم المفضّل نظراً للمزايا التكنولوجية المبتكرّة التي تتمتّع بها".
وعلاوة على ذلك، عزّز ’ساكسو بنك‘ كفاءة المنصّة بإضافة خدمة الدردشة الحية التي تسمح بالتواصل المباشر في ما بين العملاء، أو بين العملاء والمسؤولين في قسم التداول لدى ’ساكسو بنك‘.
وأطلق أيضاً ميزة الدعم للشاشات المتعددة على الكمبيوتر المكتبي، والتي تتيح عرض الرسوم البيانية على نوافذ منفصلة دون فقدان الاتصال بالنافذة الرئيسية للمنصّة.
ويشار إلى أن منصّة ’ساكسو تريدر جو‘- التي أطلقها البنك خلال شهر مايو من العام الجاري (2015)- تتخذ من البنية التحتية ’أوبن إيه بي آي (OpenAPI) ، علماً بأن هذه البنية تسمح بتوفير خدمات لدعم كافة مراحل دورة التداول بدءاً من التداول التمهيدي، ووصولاً إلى التنفيذ وخدمات ما بعد التداول للصناديق المتداولة في البورصة، والأسهم النقدية، والعقود مقابل الفروقات، والسلع الآجلة، وعقود الخيارات، والعملات الأجنبية، مما يسمح لعملاء المؤسسات بتطوير حلول مبتكرة ورائدة مع إدماج قدرات التداول والاستثمار في أنظمتهم وتطبيقاتهم بشكل مباشر.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة