الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
ريال مدريد وتشيلسي يتفقان على صفقة هازارد
07-06-2019 | 01:10
ريال مدريد وتشيلسي يتفقان على صفقة هازارد

ذكرت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية أن إيدن هازارد مهاجم تشيلسي، سينضم إلى ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 100 مليون يورو (112.65 مليون دولار) إضافة للبنود الإضافية في العقد بين الناديين.

وفيما لم يرد أي تعليق رسمي من الناديين، ذكرت صحيفة آس الرياضية اليومية الإسبانية على موقعها الإلكتروني نقلا عن مصادر لم تسمها، أن تشيلسي وافق على عرض تقدم به ريال مدريد، لشراء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

وقالت الصحيفة إن هازارد، الذي يتدرب مع منتخب بلجيكا قبل مواجهة قازاخستان في تصفيات بطولة أوروبا 2020 مطلع الأسبوع المقبل، أحيط علما بالتفاصيل وربما يتم الإعلان عن صفقة الانتقال في وقت لاحق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية إن تشيلسي كان يرغب أن يحصل على مبلغ في حدود 130 مليون جنيه إسترليني (165.20 مليون دولار) وهي القيمة التي يمكن الوصول إليها في نهاية المطاف من خلال البنود المتعلقة بالأداء.

وهازارد، الذي ينتهي عقده في يونيو حزيران 2020، قاد تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في باكو الشهر الماضي، حين سجل هدفين في الفوز 4-1 على أرسنال الغريم اللندني.

وعقب تلك المباراة قال هازارد: كنت أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد فعلت ذلك لمدة سبع سنوات. أعتقد أنه حان وقت الوادع.

وانضم اللاعب البلجيكي إلى صفوف تشيلسي قادما من نادي ليل الفرنسي في 2012، مقابل 32 مليون جنيه وفاز بلقب الدوري الأوروبي في أول موسم له مع ناديه الجديد. وبعدها أحرز هازارد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 و2017 وكذلك كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي. وهز هازارد الشباك 16 مرة وصنع 15 هدفا في الدوري الموسم الماضي الذي احتل فيه تشيلسي المركز الثالث في الترتيب.

رويترز



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة